وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فوزان لكتلة الصحفي والمحاسبين ببطولة الوفاء للأسرى

نشر بتاريخ: 30/04/2012 ( آخر تحديث: 30/04/2012 الساعة: 19:03 )
غزة – معا - اللجنة الإعلامية - فاز فريق كتلة الصحفي على نظيره فريق نقابة المعلمين بأربعة أهداف مقابل هدفين، وتفوق فريق نقابة المحاسبين على نقابة التمريض بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك ضمن منافسات بطولة الوفاء للأسرى والتي ينظمها تجمع النقابات المهنية ويشرف عليها الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين.

ففي اللقاء الأول الذي أقيم لحساب المجموعة الثانية، تألق الحارس سامر البحيصي وقاد فريق كتلة الصحفي لفوز هام على المعلمين بتصديه للعديد من التسديدات، وإنقاذه المرمى من انفرادات صريحة، وسجل للكتلة بلال سالم (هدفان)، و أيمن رويشد (هدفان)، فيما أحرز هدفي المعلمين أحمد القطاع، ونجم الفريق يحيى عزام.

وبهذه النتيجة، تصدرت كتلة الصحفي مجموعتها برصيد ثلاثة نقاط من مباراة واحدة، وبقي المعلمين بدون رصيد من النقاط بعد خوض لقاء واحد في البطولة.
|173534|
وفي المباراة الأخرى، وضمن منافسات المجموعة الثالثة تغلب فريق المحاسبين على التمريض بهدفي محمد النونو، ويسري أبو سيف، وسجل هدف التمريض أحمد أبو جراد، وأهدر التمريض عدة أهداف محققة نتيجة سوء تعامل مهاجميه مع الكرة أمام مرمى الخصم، وظهر واضحًا عامل قلة الخبرة في إنهاء الهجمات.

وبذلك أحتل المحاسبين المركز الثاني في مجموعته خلف اتحاد موظفي الوكالة بفارق الأهداف وبرصيد ثلاث نقاط لكل فريق، أما التمريض فبقي رصيده صفر من النقاط بعد لعبه مباراة واحدة بالبطولة.

بدوره، قال أمين سر تجمع النقابات المهنية محمد صيام إن مستوى البطولة بداء في الارتفاع، معبرًا عن سعادته بأداء الفرق المشاركة، ومثمنًا انضباطها داخل الملعب، ومشيدًا بمستوى حكام البطولة.

يشار إلى أن الفرق المشاركة بالبطولة توزعت على ثلاثة مجموعات، حيث يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة للدور الثاني الذي يقام بنظام الدوري من دور واحد.