وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية المرأة العاملة تنظم وقفة تضامنية مع الأسرى

نشر بتاريخ: 01/05/2012 ( آخر تحديث: 01/05/2012 الساعة: 11:54 )
رام الله- معا- نظمت جمعية المرأة العاملة الفلسطينية للتنمية اليوم وقفة تضامنية مع الأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي، وذلك في خيمة الاعتصام والتضامن المقامة في ميدان الرئيس الراحل ياسر عرفات بمدينة رام الله.

وشارك في الوقفة التضامنية عشرات العاملات والمتطوعات في الجمعية، وقالت المديرة العامة لجمعية المرأة العاملة الفلسطينية للتنمية آمال خريشة " لقد جئنا هنا لكي نؤكد على تضامننا الكامل مع الاسرى في سجون الاحتلال، ولنعلن عن رفضنا لكافة وسائل وأساليب التعذيب التي تستخدم مع الأسرى في سجون الاحتلال".

وأضافت خريشة " إننا في جمعية المرأة العاملة الفلسطينية للتنمية نبرق بالتحية الكبيرة لأسيراتنا وأسرانا البواسل الذي يسطرون بصمودهم أسمى معاني البطولة والفداء من أجل الكرامة والحرية، وندعو لهم بالفرج القريب".

كما دعت خريشة إلى ضرورة استثمار كافة الفعاليات التضامنية مع الاسرى خلف قضبان السجون، لفضح ممارسات الاحتلال الإسرائيلي، وكشف حقائق ما يحدث في السجون من جرائم كبيرة بحق الاسرى.

وثمنت عاليا خطوات الحركة الفلسطينية الأسيرة داخل السجون الإسرائيلية، مطالبة الهيئات والمنظمات الدولية والحقوقية بتحمل مسؤوليتها تجاه الاسرى في سجون الاحتلال الذي يتعرضون يوميا لأبشع أساليب التعذيب.