وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

هل قتل الموساد معارضي أوروبا- نرويجي يقول اسرائيل تحكم الإعلام بالعالم

نشر بتاريخ: 01/05/2012 ( آخر تحديث: 01/05/2012 الساعة: 15:28 )
اوسلو- ترجمة معا- دعا يوهان جالتونج مؤسس معهد السلام النرويجي الى قراءة معمّقة ومتفحصة في بروتوكولات بني صهيون وألمح الى امكانية ان يكون جهاز الموساد الاسرائيلي قتل المئات من النرويجيين.

جالتونج وهو باحث مشهور ومعروف انه من دعاة السلام، ادلى بهذه التصريحات الكبيرة مؤخرا فسارعت وسائل الاعلام الاسرائيلية الى اعتبارها تصريحات (لا سامية) معادية لاسرائيل ومتطرفة وقاسية. لكنه قال خلال مقابلة مع هومانسيت: ان اليهود يحكمون 96% من وسائل الاعلام في العالم.

ولم يتردد يوهان جالتونج في دعوة الاوروبيين مرة اخرى لقراءة بروتوكولات بني صهيون ليتأكدوا بأنفسهم ان الموساد الاسرائيلي قد قتل مجموعات كبيرة من النرويجيين في الفترات السابقة.

ويؤكد الباحث النرويجي بلا اي شك ان ادارة وول ديزني، وادارة الاخوة وورنر وشركات وياكوم هم جميعا من اليهود. وكذلك ادارة محطات التلفزيون الامريكية وكيف ان 6 شركات يهودية تحكم الان 90% من وسائل الاعلام في العالم. وتساءل: هل هذه صدفة؟ واجاب على سؤاله فقال اذا كانت ادارة هذه الوسائل والشركات يهودية فان توجهها هو يهودي.

ويؤكد الباحث النرويجي من خلال عدة مقالات نشرت له ان مهمة وسائل الاعلام في العالم والتي تحكمها ادارات يهودية ان تدافع عن اسرائيل في العالم، واتهم بشكل مباشر اسرائيل بارتكاب مذابح في النرويج ضد منتقدي الاحتلال الاسرائيلي، وقال ان صحافيا اوروبيا اثبت ان الموساد هو من قتل الصحافي انديرس بريباك، كما ان الامر طال سناتور امريكي. لاسكات اي صوت مناهض لاسرائيل.

وقد اوضح الباحث النرويجي ان اسرائيل سمحت لنفسها فقط ان تتحدث عن اللاسامية دون غيرها وان اليهود باتوا يعتقدون انهم الوحيدون المسموح لهم ان يتحدثوا عن الامر... وقد اسدى الباحث النصح للاوروبيين باعادة قراءة بروتوكولات بني صهيون ليعرفوا حقيقتهم.