وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نجم الوطني سامر حجازي يطلب فسخ تعاقده مع جبل المكبر

نشر بتاريخ: 01/05/2012 ( آخر تحديث: 01/05/2012 الساعة: 20:37 )
غزة- معا- كامل غريب- ذكرت صفحة جبل المكبر على موقع التواصل الاجتماعي على الفيس بوك ان الظهير الأيسر لفريق الكرة في جبل المكبر ولاعب المنتخب الفلسطيني لكرة القدم سامر حجازي قد طلب رسميا فسخ عقده مع فريقه تمهيدا للعب مع فريق جديد في المسابقات المحلية المقبلة في الموسم الجديد.

وجاء طلب حجازي في ظل عدم مقدرة الهيئة الادارية الايفاء بالتزاماتها المادية اتجاه اللاعب حيث يري ضرورة تركه لتحديد وجهه جديدة من اجل تامين مستقبله.

وعلم من مصدر اداري في المكبر ان طلب حجازي سيتم مناقشته في غضون الاسبوعين القادمين أي بعد الانتهاء من اجراء الانتخابات وتشكيل هيئة ادارية جديدة تقود النادي في المرحلة القادمة منوها الي انه في حال قام النادي بتلبية طلبات اللاعب المالية سيبقى في صفوفها واي شئ عكس ذلك قد يضطر النادي لفسخ التعاقد معه.

وحسب مصدر قريب من اللاعب فان حجازي تلقى عرضين من ابرز فرق دوري المحترفين الفلسطيني في الايام الاخيرة .

ويعتبر حجازي من ابناء النادي المخلصين حيث ساهم معه بانجازات متعددة ابرزها حصد لقب الدوري قبل عامين والمشاركة معه في كاس رئيس الاتحاد الاسيوي الموسم الماضي ولم يقدم اللاعب مع الفريق المستوي المامول في ظل تعرضه لاصابة الموسم الحالي اجري خلالها عملية جراحية.

ولعب حجازي للمنتخب الفلسطيني في مناسبات واستحقاقات عديدة كان اخرها السفر مع الوطني للمشاركة معه في نهائيات كاس التحدي الاخيرة .