وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ابودياك يثمن قرار الرئيس وهنيه التوجه للامم المتحدة لتدويل قضية الاسرى

نشر بتاريخ: 01/05/2012 ( آخر تحديث: 02/05/2012 الساعة: 00:03 )
جنين – معا - ثمن راغب ابو دياك امين سر جمعية نادي الاسير الفلسطينى في الوطن قرار الرئيس محمود عباس بالتوجه الى الامم المتحدة بشان قضية الاسرى ، والدعوة التي توجه بها القيادي في حماس اسماعيل هنية بالدعوة الى تدويل قضية الاسرى .

واعتبر ابو دياك ان ذلك القرار والمتمثل في التوجه للامم المتحده بشان طرح قضية الاسرى داخل سجون الاحتلال والدعوه الى تدويل قضية الاسرى يأتيان في المكان والوقت المناسب في ظل اضراب الاسرى عن الطعام لما يزيد عن الـ 15 يوما على توالي وكذلك خوض البعض من الاسرى اضرابا عن الطعام لما يزيد عن الـ 64 يوما وما زالوا مستمرين في ظل تراجع وضعهم الصحي الى اقصى درجه امثال الاسيرين بلال ذياب وثائر حلاحله .

ودعا ابو دياك الى اتخاذ خطوات عملية وفعليه على الارض اتجاه ما تم اقراره والدعوه له من التوجه للامم المتحده والعمل على تدويل قضية الاسرى .

وحيا ابو دياك صمود الحركه الاسيره داخل سجون الاحتلال الاسرائيلي باضرابها البطولى الذي تخوضه من اجل تحقيق مطالبها العادله .

وفي السياق ذاته بارك الاسرى الى اهتمام القيادة الفلسطينية بقضية الاسرى داعين الى التوحد خلفها وصولا الى الوحدة الوطنية الشاملة.