وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فلسطين تخسر بصعوبة أمام الكويت في بطولة "فوتوسال" غرب آسيا

نشر بتاريخ: 02/05/2012 ( آخر تحديث: 02/05/2012 الساعة: 12:07 )
غزة- معا- خسر المنتخب الوطني لكرة الصالات "الفوتوسال" مباراته الثالثة بصعوبة أمام الكويت(3/4)، يوم الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة غرب آسيا "للفوتوسال"، والتي تستضيفها مدينة أرومية بإيران.

وعقب انتهاء اللقاء عبر المدير الفني للمنتخب محمود نصار وخلال حديثه في المؤتمر الصحفي، عن استيائه لأداء الحكام خلال اللقاء وحملهم مسئولية خسارة المنتخب كونه قدم أداءً جيداً هذه المرة واستفاد من المباراتين السابقتين، كما أكد أن المنتخب ظهر بصورة جيدة رغم إصابة الحارس إسماعيل المدهون واللاعب راجي عاشور، ومشاركة محمود فحجان رغم إصابته، وكذلك الإعياء الذي تعرض له سامي الداعور.

وقدم الوطني أداءً رائعا ومختلفا أمام الكويت بخلاف مباراتيه السابقتين أمام الأردن وإيران, وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي, بعد إهدار سامي الداعور لكرة ارتدت من القائم, وسامي سالم لانفراد تام بالمرمي.

وفي الشوط الثاني تقدم الوطني بهدفين عبر اللاعب محمد اشتيوي, لكن المنتخب الكويتي تمكن من معادلة النتيجة بهدفين من ركلتي جزاء, وعاد محمود فحجان بالتقدم للمنتخب الوطني بهدف ثالث, وفي الدقائق الأخيرة سجل المنتخب الكويتي هدفين أحدهما عن طريق ركلة جزاء عن بعد (10) أمتار, بعد احتساب حكم المباراة أكثر من (5) أخطاء ضد لاعبي المنتخب الفلسطيني.

ومن المقرر أن يختتم المنتخب الفلسطيني مشاركته في البطولة اليوم الأربعاء بمواجهة العراق الساعة الثالثة مساءً بتوقيت فلسطين، على أن يغادر المنتخب مدينة أرومية الساعة التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، في حين اختارت اللجنة المنظمة الحكم أشرف زملط لقيادة المباراة النهائية للبطولة التي ستجمع منتخب إيران أمام الأردن.