وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

برنامج غزة للصحة النفسية يعقد اجتماعه السنوي للجمعية العمومية

نشر بتاريخ: 02/05/2012 ( آخر تحديث: 02/05/2012 الساعة: 12:11 )
غزة- معا- عقد مؤخراً برنامج غزة للصحة النفسية في فندق الكومودور بغزة اجتماعاً للجمعية العمومية بدورته السنوية العادية بحضور د.محمد أبو شهلا-رئيس مجلس الإدارة وأعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الجمعية العمومية، وبمشاركة السيد/ محمد شويخ كممثل عن وزارة الداخلية.

وفي بداية الاجتماع رحب د. أبو شهلا بالحضور معرباً عن سعادته بعقد هذا الاجتماع، مشيراً إلى انتهاء الدورة الحالية للمجلس الحالي والتي استمرت ثلاث سنوات حسب القانون، حيث سيتم انتخاب مجلس إدارة جديد خلال الاجتماع، مستعرضاً بعض الإنجازات التي حققها المجلس خلال الأعوام الثلاثة الماضية وما واجهه من تحديات وصعوبات ونجاحات لما فيه مصلحة البرنامج.

وقدم د. أحمد أبو طواحينة مدير عام البرنامج التقرير الإداري لعام 2011 والذي شرح خلاله نشاطات البرنامج في كافة دوائر العمل في إطار الأهداف الاستراتيجية التي يعمل البرنامج على تحقيقها والتي تتضمن مجال العمل مع الأطفال وضحايا انتهاكات حقوق الإنسان وكذلك البحث العلمي وبناء القدرات والحشد والمناصرة، مشيراً إلى أهم الانجازات والنجاحات التي حققها البرنامج خلال عام 2011 في هذه المجالات.

من جهته قدم السيد يوسف الغزالي المدير المالي للبرنامج عرضاً للتقرير المالي للعام 2011 متضمناً البيانات المالية و تقرير مدقق الحسابات المستقل "شركة آرنست & يونج".

وبدورهم قام أعضاء الجمعية العمومية بتوجيه العديد من المداخلات والملاحظات حول التقريرين الإداري والمالي بعد فتح النقاش وقام كلاً من د. أبو طواحينة والسيد الغزالي بتقديم إيضاحات وردود على هذه الملاحظات.

وفي نهاية الجلسة وافق الحضور بالاجماع على اعتماد التقريرين الإداري والمالي للعام 2011، كذلك قام أعضاء الجمعية العمومية للبرنامج باعتماد شركة آرنست & يونج ليكونوا مدققي حسابات الجمعية للسنة المالية الحالية 2012، كما تم تشكيل مجلس إدارة جديد للبرنامج مكون من تسعة أعضاء بالتزكية من قبل أعضاء الجمعية العمومية وهم السادة د.محمد أبو شهلا، د.كمالين شعت، د.ماجد أبو رمضان، د.تيسير العمصي، د.سمير قونة، د.باسل بكر، السيد محسن أبو رمضان، د.منى كسكين، السيدة منى الشوا.

وفي الختام شكر د. محمد أبو شهلا الأعضاء على حضورهم ومشاركتهم الفاعلة، وكذلك مندوب الداخلية، مرحباً بتشكيل المجلس الجديد متمنياً التوفيق والنجاح لما فيه مصلحة العمل.