وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مكافحة خانيونس تَضبِط 350 كرتونة أترامال و18 فرش حشيش

نشر بتاريخ: 02/05/2012 ( آخر تحديث: 02/05/2012 الساعة: 14:40 )
غزة- معا- ضبطت شرطة مكافحة المخدرات التابعة للشرطة المقالة بمحافظة خان يونس350 كرتونة حبوب مخدرة من نوع "أترامال" و18 فرش حشيش بحوزة تجار مخدرات.

وقال الرائد وائل أبو عبيد نائب مدير مكافحة خان يونس أن معلومات من مصادر خاصة أن هناك عملية تسليم مخدرات بجوار منتزه البلدية على شاطئ بحر خانيونس فتم نصب كمين للمهربين لكن السيارة لاذت بالفرار عند رؤيتها حاجز المكافحة".

وأشار إلى ملاحقة أفراد المكافحة للسيارة ومحاصرتها ليقوم من بداخلها بإلقاء "ظرف" خارجها اكتشفنا بعدها احتوائه على 6 فروش حشيش.

وأكد الرائد أبو عبيد أن المكافحة ألقت القبض على 6 مواطنين، موضحاً أنه تم التحقيق الميداني معهم للتعرف على مصدر "الحشيش" المهرب .

وأضاف "توصلنا عبر التحقيق للتاجر المورد لكميات المخدرات المضبوطة والذي اعترف قيامه بتسليم شخصين 35 ألف حبة مخدرة من نوع أترامال (35 كرتونة) من نوع 252 ملم غرام".

ونوه نائب مدير شرطة مكافحة المخدرات بمحافظة خانيونس إلى تحويل المتهمين للتحقيق ومن ثم للنيابة لاتخاذ المقتضى القانوني بحقهم .

من جهته، أكد المقدم حسام شهوان محافظ شرطة خانيونس تمكن أفراد المكافحة من ضبط الكمية المذكورة خلال أدائهم عملهم الاعتيادي على الخط الساحلي في المحافظة .

وأشار المقدم شهوان في حديث لموقع الداخلية إلى توقيف الشرطة 6 مواطنين على خلفية القضية، مثمناً في ذات السياق جهود أفراد وضباط ودورهم المميز خلال السنوات الماضية .

وتوعدَ شهوان بمواصلة ملاحقة تجار المخدرات، مشدداً على أنهم "لن يفلتوا من يد العدالة والقانون".