وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحادالشجاعية يقرر إيقاف الأنشطة الرياضية لفرق الناشئين

نشر بتاريخ: 02/05/2012 ( آخر تحديث: 02/05/2012 الساعة: 20:57 )
غزة - معا - محمد حجاج - قرر نادي اتحاد الشجاعية مساء الثلاثاء إيقاف كافة أوجه النشاط الرياضي بالنادي لكافة الفرق المنتسبة باستثناء أنشطة وتدريبات الفريق الأول لكرتي القدم والطائرة اعتبارا من الأول من شهر مايو الجاري.

وقال المشرف الرياضي بنادي اتحاد الشجاعية عبد المنعم الحعبري "إن قرار إيقاف الأنشطة الرياضية لفرق الناشئين والبراعم لمختلف الألعاب في النادي جاءت ؛ نظرا لاقتراب امتحانات الطلاب في المرحلتين الأساسية والثانوية لافتا إلى انه سيتم استئناف النشاط فور انتهائهم من الامتحانات نهاية الشهر الجاري".
وتابع الجعبري أن النادي يحرص على أن تكون مصلحة أبناء النادي أولا من الطلاب بما يضمن مستقبلهم وتفوقهم الدراسي وهي فوق أي اعتبارا أخر".

من جهة أخرى قال الجعبري :"إن النادي بصدد إعادة تفعيل بعض الألعاب الفردية ومن بينها العاب القوى وكمال الأجسام ويدرس إعادة تفعيل عضويته بها ,لافتا إلى انه بصدد احتضان وضم الناشئ حسام أبو نصيرة لاعب العاب القوى إلى صفوفه ,وهو احد الخامات الطيبة ويستعد حاليا للمشاركة في دورة العاب آسيا المقررة في شهر يوليو المقبل بإقليم ياكوتيا بروسيا الاتحادية,كما أن النادي شارك في بطولة العاب القوى للمضمار الأخيرة التي جرت مؤخرا بملعب اليرموك عبر اللاعب معتز أبو القمبز في سباق الجري لمسافة 800 متر وتوج بالمركز الأول فيه" .