وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بمشاركة 30 شركة محلية ووكالات عالمية: اختتام معرض اكسبو هوم السابع

نشر بتاريخ: 03/05/2012 ( آخر تحديث: 03/05/2012 الساعة: 14:40 )
رام الله- معا- أعلن، اليوم، عن اختتام فعاليات معرض الأثاث المنزلي وكمالياته إكسبو هوم السابع والذي نظمته شركة "إكسبو وركس بلس" على مدى أربعة أيام في قاعات المعارض في منتزه البيرة، برعاية العديد من الشركات، وبرعاية إعلامية من شبكة "معاً" الإخبارية.

وقال عماد دواني مدير عام شركة إكسبو وركس بلس عن اختتام فعاليات المعرض والتي شملت تخفيضات كبرى من مختلف الشركات العارضة خلال أيام المعرض، إضافة إلى السحب اليومي على جوائز قيمة تقدمة من الشركات المشاركة.

واعلن دواني عن الإقبال الجماهيري المتزايد في جميع ايام المعرض حيث استطاع آلاف المواطنين الوصول إلى رام الله من مختلف المدن الفلسطينية ومن مناطق الـ 48.

ويأتي هذا الحدث بشكل سنوي، حيث قامت الشركة المنظمة بتنظيم هذا الحدث للمرة السابعة على التوالي بقصة نجاح مميزة، وتميز المعرض هذا العام بوجود شركات النخبة من الشركات الفلسطينية المشاركة في المعرض، علاوة على وجود وكالات لشركات عالمية من ايطاليا وتركيا والمانيا مشاركة للمرة الاولى في هذا المعرض.

وأعرب سليمان مشرقي المدير التنفيذي للشركة عن أملة لتحول هذا المعرض لحدث اقليمي ومشاركة شركات اكثر في المعرض من الدول الشقيقة المجاورة.

وأكد مشرقي على إصرار شركة اكسبو وركس بلس على إقامة مثل هذة المعارض التي من شأنها المساهمة في تحريك عجلة الاقتصاد الفلسطيني، وبالشكل الذي يليق والصناعة الفلسطينية.

وعبر العديد من المشاركين عن سعادتهم بالمعرض الذي وصف بالحدث الاقتصادي الوطني الهام على كافة المستويات، حيث اشار المهندس عبد الله ملحم، مدير شركة "ميديا اي تك سوليوشنز" لانظمة المعلومات ان هذ المعرض كان فرصة هامة وحقيقية لشركته لعرض خدمات شركته من الحلول المختلفة وخاصة اجهزة الحاسوب HP التي لاقت اقبالا كبيرا من زورار المعرض.
|173781|
وأعرب محفوظ قاحوش مدير المبيعات في الشركة الفلسطينية للمحركات عن سعادتة لرعاية شركته هذا الحدث، واعتبر المعرض فرصة هامة لتعريف الجمهور بالأنواع الجديدة من سيارات ميتسوبيشي والعروض المميزة للمواطنين.

من جهته، أعرب بدر مناصرة، مدير عام شركة الريفيرا للمفروشات عن الشكر الجزيل للجمهور الكريم لزيارته معرض إكسبو هوم السابع، وبالأخص بزيارته لجناح الشركة على تشجيعهم ودعمهم للمنتجات المحلية الحديثة، والتي تخصصت بها الشركة لعام 2012.

ووعد مناصرة باسم شركة الريفيرا للمفروشات بتصنيع وعرض كل ما هو حديث وجديد متمنيين أن تحظى منتجات الشركة بإعجاب الجمهور.

بدورها، اعربت شركة حضارة عن سعادتها لوجودها في المعرض كراعي تكنولوجي شاكرة ًجهود القائمين على المعرض والشركات المشاركة، حيث قامت شركة حضارة بتزويد هذا المعرض بخدمة الانترنت للعام الثالث على التوالي.

وشكر مشرقي لكافة الجهات التي رعت ودعمت المعرض، وقال ان احد اسباب نجاحه هو دعم ورعاية الشركات له، وقال ان المعرض الذي اصبح تقليدا سنويا لدى الشركة تحرص كل عام على اضافة اشياء جديدة ومميزة له تهم المواطن والتاجر الفسطيني على حد سواء، وشكره كل الشركات المشاركة ولكل من ساهم في اعداد المعرض وتنفيذه وتجهيزه.
|173782|