وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فوز كبير لمدرسة الفرندز الكروية على مؤسسة البيرة

نشر بتاريخ: 03/05/2012 ( آخر تحديث: 03/05/2012 الساعة: 18:21 )
البيرة _ معا - محمد الجيوسي :- إستضافت مدرسة الفرندز الكروية نادي مؤسسة شباب البيرة يوم السبت الماضي في مباراة جمعتهم على ملعب الفرندز
لمواليد 2001 فما فوق .

وقد حققت المدرسة الكروية للفرندز فوزاً كبيراً على المدرسة الكروية لنادي مؤسسة شباب البيرة بستة أهداف مقابل هدف .

بدأت المباراة بضغط للاعبي الفرندز حيث نجح عمرو حامد من إحراز الهدف الأول بعد أن سدد كرة قوية من خارج الصندوق أسكنها على يمين الحارس معلناً عن الهدف الأول للفرندز ، وإستطاع يوسف الشريف من تسجيل الهدف الثاني بعد أن تلقى تمريرة نموذجية من ابراهيم عوض وأسكن الكرة على يمين الحارس ،
وبذلك إنتهى الشوط الأول بتقدم الفرندز بهدفين نظيفين دون رد .

ومع بداية الشوط الثاني نشط لاعبو البيرة وبدأو بشن هجمات على مرمى الفرندز وإستطاع عمر العتيلي من تقليص الفارق بتسجيل الهدف الأول والأخير للبيرة بعد أن إنفرد بالمرمى وأسكن الكرة على يسار الحارس ،رد على ذلك فراس العنبتاوي بتسديدة من خارج الصندوق أسكنها في حلق المرمى.

وتواصل الضغط المستمر على مرمى البيرة فمرر كريم العكر كرة بينية جميلة لهمام حامد الذي يبلغ من العمر سبع سنوات الذي لم يتوانى في وضع الكرة في الشباك ،و مرر عمر الخطيب كرة جميلة لكريم شلبي الذي أسكن الكرة على يمين الحارس بكل سهولة .

وإختتم الأهداف عمرو حامد بعد أن أحرز الهدف السادس لفريقه والهدف الثاني له بعد أن سدد كرة غاية فالروعة من خارج الصندوق على طريقة المقص أسكن الكرة في حلق المرمى معلناً عن هدفاً أوروبياً .

وفي الختام توجه الكابتن وليد فارس بجزيل الشكر والإحترام لأهالي اللاعبين على حرصهم على أبنائهم وعلى تشجيعهم و الوقوف معهم دائماً ، وكذلك شكر مدرسة الفرندز على تأمين الملعب للاعبين الصغار وشكر إدارة سرية رام الله على إعطائهم الصالة المغلقة التي أجرى الفريق كافة تدريباته عليها في فصل الشتاء .


ولم يخفي الكابتن وليد فارس عن إعجابه بالعديد من اللاعبين الصغار حيث قال عمر المدرسة سنة ويوجد العديد من اللاعبين المميزين ، وأكد على أن هنالك عدة لاعبين سيكونون أحد أعمدة الرياضة الفلسطينية وسوف يفيدون الكرة الفلسطينية بشكل كبير .

وشكر الأهالي الكابتن وليد فارس على عمله المتواصل ، وعلى أداء أبنائهم الملفت للنظر الذي إختلف كلياً ، وعلى التطور الكبير على مستوى اللاعبين