وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بمعنويات عالية .. الامعري يخوض اول تدريباته في دوشانبي

نشر بتاريخ: 03/05/2012 ( آخر تحديث: 03/05/2012 الساعة: 23:31 )
غزة - معا - كامل غريب : وصلت بعثة فريق الكرة في نادي مركز شباب الامعري بسلامة الله ورعايته الي العاصمة الطاجيكية دوشانبي تمهيدا للمشاركة في مسابقة كاس رئيس الاتحاد الآسيوي والتي ستقام بدءا من السبت بمواجهة الافتتاح بين الامعري وفريق بلقان من تركمستان .

واجري اليوم الفريق مرانا له على احدي الملاعب الفرعية المخصصة للتدريب في طاجاسكتان تحت قيادة الكابتن رائد عساف المدير الفني ومساعده ناصر دحبور بمشاركة جميع اللاعبين حيث ابدي الجميع حماسا كبيرا في التدريب وادي الجميع المران بصورة كبيرة وقوية من اجل القتال للعب في التركيبة الاساسية لفريق الامعري .

وحرص النائب جهاد طمليه رئيس نادي الامعري على الاجتماع باللاعبين وحثهم على ضرورة بذل اقصي ما بوسعهم في المشاركة الاسيوية وتحقيق انجاز مشرف لهم كلاعبين ولفريق المؤسسة وللكرة الفلسطينية مطالبا اياهم بضرورة ترك بصمة واضحة في التصفيات من خلال حجز بطاقة التاهل مبكرا بدءا من المواجهة الاولي امام بلقان من تركمنستان للعب في الادورا التمهيدية للبطولة مبديا ثقته الكاملة بالجميع سواء بالجهاز الفني واللاعبين .

فيما يحرص عناصر الخبرة مؤيد سليم واحسان صادق ومحمد عبد الجواد واحمد كشكش وعايد جمهور على حشذ الهمم وتحفيز اللاعبين بصورة يومية
وحسب الجدول المعلن والجديد من قبل الاتحاد الاسيوي فان الامعري سيلتقي بلقان التركمنساتي يوم السبت على ان يواجه الاستقلال الطاجيكي الاثنين فيما يلعب الاستقلال وبلقان الاربعاء في ختام التصفيات .

ويعتبر فريق بلقان من اقوي الفرق في الدوري التركماني حيث احرز في الموسم الماضي ثنائية الدوري والكاس ويضم لاعبين في المنتخب التركماني ابرزهم أمير قرباني وغيلديميرات غاراهانوف و ياغميرميرات اناميرادوف ويفغيني زيمسكوف .

مع العلم ان نظام بطولة كاس رئيس الاتحاد الآسيوي يقضي نظام البطولة بصعود أول وثاني كل مجموعة إلى التصفيات النهائية التي ستقام منافساتها في أيلول بتواجد ستة فرق تتنافس فيما بينها على لقب البطولة من خلال دوري من دور واحد .