وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الوطني يواصل تحضيراته لكأس العرب لليوم الثاني

نشر بتاريخ: 03/05/2012 ( آخر تحديث: 03/05/2012 الساعة: 20:55 )
غزة - معا - كامل غريب : تواصلت تحضيرات المنتخب الوطني الفلسطيني لليوم الثاني على التوالي على استاد البيرة الجديد تحت قيادة المدير الفني للوطني جمال محمود وبمشاركة 12 لاعبا في الاستعداد لبطولتي النكبة وكاس العرب، إضافة إلى المباراة الودية أمام المنتخب القطري أواخر الشهر الحالي.

وشارك في مران اليوم 12 لاعبا فقط وهم الحراس محمد شبير و توفيق على وفهد فاخوري الي جانب اللاعبين رافت عياد وفهد عتال وامجد زيدان وفايز عسيلة ورامي مسالمة وخلدون الحلمان وعبد الحميد ابو حبيب فيما غاب عن تدريب اليوم محمد جمال بسبب ظروف خاصة .

وينتظر ان ان يتم انضمام لاعبي الظاهرية وهلال القدس الي تدريبات الوطني عقب ختام مسابقة كاس فلسطين السبت لاسيما وان التدريبات ستتواصل حتى الاثنين المقبل كما سينضم لاعبي الامعري عقب انتهاء مشاركتهم في مسابقة كاس رئيس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم التي تنطلق السبت في طاجاكستان كما سيتم اقامة معسكر آخر يضم كل اللاعبين المستدعيين، وإن عددا من اللاعبين سيستعد لخوض مباريات بطولة النكبة في 14 من مايو الحالي، والجزء الآخر سيواصل الاستعدادات لمباراة قطر الودية أواخر الشهر الحالي، ولنهائيات كأس العرب التي تقام في 22 يونيو القادم في السعودية.

وحرص محمود خلال تدريبات اليوم على رفع منسوب اللياقة البدنية للاعبين والتدرب على الجمل الخططية والتكتيكية وظهر كل من رامي مسالمة وامجد زيدان بمستوي طيب وتبين مدي حرص كلا اللاعبين على اثبات الذات وتاكيد احقيتهم بالتواجد مع الوطني الي جانب خلدون الحلمان ثاني هدافي دوري الاحتراف الجزئي .

وفي نفس السياق يسعي جمال محمود والمسؤول الاداري عبد الله الفرا مع ادارة المنتخبات لتامين تعزيز صفوف الوطني بعدد من المحترفين الفلسطينيين في الخارج لتعزيز صفوف الوطني في مسابقة كاس العرب ولقاء قطر لاسيما وان البطولة تتزامن مع انتهاء معظم المسابقات العربية والدولية .