وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وليد فطافطة على بعد خطوة من تدريب شباب الخليل خلفا لهشام الزعبي

نشر بتاريخ: 03/05/2012 ( آخر تحديث: 04/05/2012 الساعة: 08:16 )
غزة- معا- كامل غريب- بات المحاضر الاسيوي وليد فطافطة المدير الفني السابق لمنتخب الناشئين الاردني لكرة القدم على بعد خطوة واحدة من تدريب فريق الكرة الاول في نادي شباب الخليل خلفا للمستقيل هشام الزعبي ليقود فطافطة العميد الخليلي في الموسم الكروي الجديد في المحافظات الشمالية بعدما وصلت المفاوضات بين فطافطة ومسؤولي العميد الخليلي الى مرحلة متقدمة للغاية وتوافق على معظم الامور الفنية واللوجستية حيث ينتظر ان يعلن العميد الخليلي عن تعاقده مع فطافطة خلال ايام مع اتمام الامور بشكل رسمي.

واجرى مسؤولي العميد الخليلي مفاوضاتهم مع فطافطة برفقة ابن عمه بدر فطافطة مدير شركة بالخليل.

ويتواجد فطافطة حاليا في المحافظات الشمالية حيث يحاضر في دورة تدريبية للمستوي الثالث c وانتهي الاسبوع الاول منها اليوم.

وفي حال تعيين فطافطة رسميا سيكون المدرب الاردني الثالث الذي يدرب في الملاعب الفلسطينية بعد جمال محمود الذي درب الهلال ويشرف على المنتخب الفلسطيني ورائد عساف مدرب الامعري.

ويملك فطافطة سيرة ذاتية مميزة للغاية حيث سبق ان درب فرق الجزيرة والاردني والاهلي والنادي الملكي الى جانب منتخب الناشئين الاردني وصعد معه الى نهائيات كاس اسيا وهو المدير الفني الحالي على مستوى البراعم في الاتحاد الاردني لكرة القدم.

وانهى فطافطة مسيرته كلاعبا في نادي الجزيرة .. ويقول "لكن ايضا من الجزيرة أيضا كانت انطلاقتي إلى عالم التدريب وتسلمت مهمة تدريب الفريق الأول وقدته في بطولتين خارجتين الأولى بطولة أريحا الشتوية في فلسطين والثانية بطولة القدس الدولية في العراق فيما قام عام"2003" بتدريب فريق سحاب في الدرجة الأولى و تسلم مهمة مدير فني لمنتخبات الفئات العمرية ووفر له فرصة المشاركة بدورتين آسيويتين في البحرين والإمارات حيث أصبحت محاضرا آسيويا له اسمه وتاريخه