وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد قيادي من حركة فتح يزرو خيمة الأسرى في الجندي المجهول

نشر بتاريخ: 05/05/2012 ( آخر تحديث: 05/05/2012 الساعة: 01:53 )
غزة - معا- زار وفد قيادي من حركة فتح خيمة الأسرى في الجندي المجهول في مدينة غزة وضم الوفد إبراهيم عليان والدكتور عاطف أبو سيف وجمال عبيد أعضاء اللجنة القيادة العليا للحركة ونهرو الحداد أمين سر الحركة في إقليم شرق غزة.

وتحدث الوفد مع المضربين عن الطعام، واكد لهم موقف الحركة وقيادتها الثابت من قضية الأسرى بوصفها إحدى القضايا المركزية في التي تتصدر أجندة العمل الكفاحي للحركة سواء على الصعيد الميداني والاشتباك اليومي مع العدو او على الصعيد السياسي والدبلوماسي وما يقوم به الرئيس أبو مازن واللجنة المركزية من اتصالات ومشاورات مع القوى الإقليمية والدولية من أجل إسناد قضية الأسرى ومطالبهم العادلة.

من جهته قال الدكتور عاطف أبو سيف عضو اللجنة القيادية للحركة و مفوض العلاقات الوطنية فيها إن الحركة تسنفرت كل طاقاتها وكوادرها وأنصارها من أجل المشاركة في الخيمة وفي الفعاليات المختلفة التي تقام فيها وإن هذه الخطوات التضامنية تشكل استمرار لنهج الحركة النضالي القاضي بفضح ممارسات الاحتلال وتعرية سياساته العنضرية ضد أبناء شعبنا.

وشدد على أن الحركة وقيادتها تعتبر معركة الأمعاء الخاوية تلك المعركة المركزية لشعبنا هذه الأيام حتى تتحق مطالب أسرانا البواسل واننا نتابع وبشكل مستمر تطور الأحداث داخل السجون وستتوافق خطوات التضامن مع هذه التطورات.

من جهته أكد جمال عبيد عضو اللجنة القيادية للحركة أن هذه الخيمة هي التجسيد المشرف لضنال شعبنا ضد الاحتلال وسياساته وأن الحركة تعتبر أن هذه الخطوات التضامنية تعبر عن أصالة شعبنا وتوقه نحو الحرية واستعداده للتضحية من أجل أن يتحرر من أفنوا زهرات شبابهم في سبيل أن نعيش نحن أحرراً.

وشدد على أن هذه الخطوات التضامنية لن تتوقف طالما بقي إضراب الاسرى مفتوحاً مشيراً إلى أن قيادة الحركة ستواصل نشاطاتها التضامينة سواء في غزة أو الضفة أو في مخميات اللجوء من أجل مساندة الأسرى الأبطال في إضرابهم.