وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدرسة ذكور مخيم الفارعة الدنيا بطلة الضفة الغربية بكرة السلة

نشر بتاريخ: 05/05/2012 ( آخر تحديث: 05/05/2012 الساعة: 08:33 )
طوباس- معا- رائد جعايصة- ضمن الفعاليات الرياضية والأنشطة المدرسية التي تنظمها دائرة التربية الرياضية في وكالة الغوث وبحضور أيستر مديرة الأنشطة والبرامج الرياضية في وكالة الغوث ورنا حمدان ممثلة الوكالة وسامر الجعبي ومرام العم من مؤسسة الحق في اللعب ومدير مدرسة ذكور قلنديا الأولى ومعلمي التربية الرياضية في مدارس الوكالة جرت أمس وعلى ملعب مدرسة ذكور مخيم قلنديا التصفيات النهائية لبطولة كرة السلة لجميع مراحل الوكالة الأساسية الدنيا والعليا للمدارس التابعة لوكالة الغوث في الضفة الغربية.

وقد شاركت في هذه التصفيات أبطال المناطق التعليمية الثلاث للمراحل الأساسية العليا والدنيا:

وقد جرت المنافسات لجميع المراحل الدنيا والعليا وتنافست أبطال الشمال والوسط والجنوب وجمع اللقاء النهائي كلا من مدرسة ذكور الفارعة الدنيا ومدرسة ذكور دير عمار الدنيا حيث حققت مدرسة ذكور الفارعة الدنيا بطولة وكالة الغوث بكرة السلة على مستوى الضفة الغربية.

أما المرحلة الأساسية العليا والتي جمعت كلا من بطل الشمال مدرسة ذكور مخيم الفارعة الأساسية وبطل الوسط مدرسة مخيم شعفاط وبطل الجنوب مدرسة ذكور مخيم الدهيشة وقد فازت مدرسة ذكور الدهيشة بالمركز الأول وحلت الفارعة في المركز الثاني في المرحلة الأساسية العليا .
|173958|
وفي نهاية اللقاء توجت مدرسة ذكور مخيم الدهيشة بطلا للمرحلة العليا ومدرسة ذكور الفارعة بطلا للمرحلة الدنيا فيما حل فريق الفارعة وصيفا في المرحلة العليا ودير عمار وصيفا للمرحلة الدنيا حيث تم توزيع الكؤوس والميداليات من قبل مؤسسة الحق في اللعب ممثلة بسامر الجعبي ومرام العم على الفرق المدرسية الفائزة .

لعب للفارعة في المرحلة الأساسية الدنيا كلا من: براء ناصر تايه وفراس محمد صبح ويوسف درويش خضر وقصي غازي تايه وعلاء محمد أبو سريس وعميد معتصم جعايصة واحمد محمد دراغمة.

أما فريق الفارعة للمرحلة العليا كلا من احمد نادر أبو شوشة وسامح أبو هنطش وبراء أبو سريس وأسامة أبو هنطش وباسل شوكت حافظ ومحمد عماد شاويش ومصعب غازي تايه ويوسف وصفي تايه .

بدوره قدم محمد طه مدير مدرسة ذكور الفارعة شكره وتقديره لعائد جعايصة مدرس التربية الرياضية في المدرسة على جهوده في متابعة وتدريب الفريق المدرسي وحصوله على النتائج المميزة لمدرسة الفارعة على مستوى الضفة الغربية.

وشكر طه وجعايصة إدارة مدرسة ذكور قلنديا الأساسية على حسن التنظيم والاستقبال والعناية بالطلاب أثناء تواجدهم في مخيم قلنديا لإجراء البطولة.
والجدير ذكره بان اللجنة الشعبية لخدمات مخيم الفارعة قررت إقامة حفل خاص لتكريم الطلبة الفائزين بالبطولة على مستوى الوطن.