وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"فتح" في مخيم عسكر تقيم مهرجانا تضامنيا مع أسرى الحرية

نشر بتاريخ: 05/05/2012 ( آخر تحديث: 05/05/2012 الساعة: 08:45 )
نابلس- معا- نظمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" قلعة الشهيد سليم الجزار عسكر الجديد بالتعاون مع جمعية سفير مهرجانا تضامنيا مع أبطال معركة الأمعاء الخاوية أسرى الحرية.

وشاركت في المهرجان فرقة الكشافة التابعة لجمعية سفير بقيادة المدربين انس مبروك وجميل الأقرع وهي تحمل الأعلام الفلسطينية والرايات وصور الأسرى كما وكان في عرافة المهرجان عبد الشوبكي.

وشمل المهرجان أيضا على العديد من الكلمات حيث ألقى كلمة حركة فتح معين النقيب أكد فيها على أن حركة فتح لن ولن تتخلى أبدا عن اسود الحرية الحمراء وعن أبطال الثورة الشماء أسرى الحرية وأكد فيها على أن حلم الدولة الفلسطينية العتديدة لن يتحقق إلا بخروج أخر أسير فلسطيني من سجون العتمة والظلام سجون الاحتلال الإسرائيلي.

كما وألقى مدير نادي الأسير رائد عامر كلمة وصف فيها معانةا أسرانا البواسل الذين يخوضون معركة بطولية من اجل تحقيق مطالبهم العادلة ودعا أبناء شعبنا بأن يكثفوا من الفعاليات التضامنية من اجل تعزيز صمود أسرانا في باستيلات الاحتلال.

كما وألقت الزهرة صبرين سلامة قصيدة بعنوان إضراب الكرامة التي اشرف على تدريبها احمد عبد.

كما وألقى كلمة ذوي الأسرى ثائر شلبي ووصف فيها مدى خطورة الوضع الصحي التي وصل إليها هؤلاء الأبطال القابضين على الجمر القابعين خلف القضبان ن أسرى الحرية ودعا أبناء شعبنا بأن يستمروا بالتضامن مع هؤلاء على مدار الساعة لان أسرانا البواسل هم بحاجة إلى مثل هذه الفعاليات لتعزيز صمودهم وثباتهم في هذه المعركة البطولية.