وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد الكاراتيه في الوسط يستضيف المدرب علي طربيه

نشر بتاريخ: 05/05/2012 ( آخر تحديث: 05/05/2012 الساعة: 13:30 )
رام الله- معا - فايز مخو - استضاف الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه في منطقة الوسط الاسبوع الماضي مدرب الكاراتيه البطل الفلسطيني علي حسين طربيه وكان في استقباله رئيس اتحاد الوسط ورئيس لجنة المدربين حسن عامر واعضاء اللجنة ورئيس لجنة الاختبارات والحكم خالد عودة وعدد من مدربي الكاراتيه في المنطقة .

ويذكر ان المدرب طربيه من مواليد سخنين في الداخل الفلسطيني وحاصل على الحزام الاسود الدان السادسة كما حصل على المركز الثاني في بطولة ايطاليا عام 2007في الكاراتيه التقليدية ورئيس رابطة الكاراتيه داخل فلسطين 48 .

وقد بدا اللقاء بكلمة رئيس اتحاد الوسط حسن عامر رحب فيها بالضيف الكريم واكد على حرص الاتحاد رفع مستوى الكاراتيه الفلسطبنبة مدربين ولاعبين من خلال استضافة اكبر عدد من الخبراء والمدربين الامر الذي من شانه تزويد المدربين بالمهارات والخبرات الدولية وقال بان المدرب طربيه هو واحد منا ونحن منه واذ نستقبله اليوم بكل سعادة ومحبة راجين من الله سبحانه زوال الاحتلال .

ثم تحدث الضيف طربيه بكلمة موجزة عرف فيها على نفسه واكد على جاهزيته بتقديم ما يملك من خبرة ومهارة لابناء وطنه وبعد ذلك بدا التدريب يالاحماء العام باشراف المدرب رمزي قواريق ثم قام المدرب طربيه بشرح وتوضيح مجموعة متنوعة من الكيهونات ركز فيها على امتلاك اللاعب للسرعة الخاصة في الانتقال والدوران من خلال الخصر والمحافظة على التوازن والتوافق العضلي العصبي .

ثم ادى المشاركون كاتا كانكوداي وهي من شيتاي كاتا بشكل مجموعات بالاضافة الى البونكاي ثم قدم طربيه عدة تكنيكات في الشوبو كوميتيه حيث قام المشاركون بتطبيقها معا واختتم اللقاء بالتاكيد على استمرار وتكرار هذه الدروس لتبادل الخبرات والتواصل الدائم بين لاعبي الكاراتيه .

وقد حضر اللقاء بالاضافة الى رئيس اتحاد الوسط الاستاذ حسن عامر ورئيس لجنة الاختبارات خالد عودة كلا من المدربين مصطفى كاشور و رمزي قواريق وفايز مخو وزكريا ابو سنينه وموسى عميرة وابراهيم ابو شوشة وسامر الفقيه وتوفيق الزير واسامة مرة وهيثم عويضة ولاعبي منتخب الوسط محمد فايز وسامي عقل واحمد شريتح وكذلك ثلاثة من اللاعبين المرافقين للمدرب طربية