وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مقتل ثلاثة اشخاص شمال وجنوب "اسرائيل" بحوادث متفرقة

نشر بتاريخ: 05/05/2012 ( آخر تحديث: 06/05/2012 الساعة: 09:40 )
القدس - معا - لقي ثلاثة اشخاص مصرعهم الليلة الماضية في حوادث متفرقة في الاراضي المحتلة شمال وجنوب "اسرائيل".

فقد اعتقلت شرطة الناصرة احد اقرباء المجني عليه يزن مرعي للاشتباه فيه بمساعدة قتلته على الهرب من مسرح الجريمة وتشويش سير التحقيق.

وتقوم الشرطة الاسرائيلية بأعمال البحث عنهم علما بأن هويتهم معروفة لديهم، كما نقلت الاذاعة الاسرائيلية، وسيمثل المعتقل وهو في الخمسين من العمر مساء اليوم امام محكمة الصلح الاسرائيلية في الناصرة لتمديد فترة اعتقاله.

وفي قرية عرعرة البدوية بالنقب قتل شاب يبلغ من العمر 24 عاما اثر تعرضه لاطلاق النار خلال شجار عائلي، كما اصيب شخصان بجروح ما بين خطيرة ومتوسطة.

وفي مدينة بئر السبع قتل رجل في 37 من العمر طعنا بالسكين بعد ان طالب مجموعة من الفتيان بالكف عن احداث الضجيج قرب منزله.

وسبق ان قتل في الناصرة الشاب يزن مرعي البالغ من العمر 19 عاما إثر تعرضه للطعن.

وتواصل شرطة بئر السبع اعمال البحث عن مجموعة من الفتيان الذين اقدموا كما يبدو الليلة الماضية على قتل الشخص، طعنًا بالسكين بعد ان طلب منهم الكف عن احداث الضجيج قرب منزله.

وأفيد ان هوية المعتدين غير معروفة للشرطة كما لم يعثر على السكين في مكان الحادث.

وقال بعض الجيران كما نقلت الاذاعة الاسرائيلية انهم اتصلوا بالشرطة الاسرائيلية عدة مرات لابلاغها باستمرار الضجيج وعندما لم تصل اي دورية للشرطة الى المكان خرج المجني عليه من منزله ليطلب من الفتيان الكف عن ذلك.

وردت الشرطة على ذلك بالقول انها تلقت مكالمتين هاتفيتين بعد منتصف الليل وعندها توجهت دورية الى المكان الا انها لم تلاحظ اي شيء فعادت ادراجها.

وفي الساعة الثانية فجرًا تلقت الشرطة ابلاغات هاتفية بوقوع شجار وحادث طعن في المكان وعندها وصلت اليه قوة كبيرة من رجال الشرطة في غضون دقائق معدودة.