وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مفوضية كشافة و مرشدات الخليل تشارك في يوم المرور العالمي

نشر بتاريخ: 05/05/2012 ( آخر تحديث: 05/05/2012 الساعة: 16:12 )
الخليل-معا-نعمان سلهب - مفوضية الإعلام - بدعوة من جمعية الكشافة و المرشدات الفلسطينية و بتنسيق خاص من قبل مفوضية خدمة و تنمية المجتمع في الجمعية مع قيادة شرطة المرور الفلسطينية قامت مفوضية كشافة و مرشدات محافظة الخليل وبالاشتراك مع شرطة مرور محافظة الخليل بعرض كشفي ومسيرة اشترك فيها ضباط شرطة المرور جنباً إلى جنب مع عدد من قادة الحركة الكشفية في الخليل وتخللها توزيع أقلام و نشرات توعية بخطر حوادث السيرة وبضرور الحذر و الانتباه , حيث تم الانطلاق بالعرض الكشفي من ميدان ابن رشد والتوجه إلى دوار المنارة ثم دوار الصحة و والانتهاء عند دوار ابن رشد .

شارك في العرض كل من القائد نزار الشيخ عضو اللجنة النتفيذية في جمعية الكشافة و المرشدات الفلسطينية والقادة أعضاء مفوضية الخليل القائد زين الدين التكروري و القائد هتلر أبو حماد و القائد نعمان سلهب و وبمشاركة القائد أيمن سياج والقائد خالد شدفان . إضافة إلى ضباط شرطة المرور وخاصة الرائد فؤاد أبو عرقوب والرائد أحمد العطاونة و الملازم إبراهيم الحيح و الملازم نادر اطميزة .

ومن الجدير بالذكر ان المجموعات الكشفية التي شاركت في هذا الحدث هي مجموعة كشافة مدرسة ذكور الفوار الأساسية ومجموعة كشافة مركز ثقافة الطفل في الفوار وأفراد من مجموعة كشافة جمعية الشبان المسلمين في الخليل.
|174013|