وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ماذا قال نجوم الظاهرية بعد الفوز بلقب الكأس؟

نشر بتاريخ: 06/05/2012 ( آخر تحديث: 06/05/2012 الساعة: 14:55 )
غزة- معا- كامل غريب- انطلقت الاحتفالات في الظاهرية بعد انتهاء المباراة النهائية مباشرة وعقب تتويج الغزلان بكاس فلسطين على حساب الهلال المقدسي بهدف نظيف لنجمه احمد علان.

وأضاءت فرحة اللاعبين الفريق الملعب، كما رقص اللاعبون داخل أرض الملعب احتفالا بالانجاز الذي حققه الفريق للمرّة في تاريخه عن جدارة واستحقاق، بفضل الجهد الكبير المبذول داخل الملعب وخارجه، سواء عن طريق اللاعبين والطاقم الفني أو مجلس الإدارة الذي ساهم بشكل كبير في دعم الفريق ليعتلي منصة التتويج.

وحرصنا على الحديث مع بعض اصحاب التتويج حيث أعرب احمد علان مهاجم غزلان الجنوب فريق الظاهرية وعريس المباراة النهائية على لقب كاس فلسطين امام الهلال المقدسي عن سعادته الكبيرة والتاريخية بالفوز بلقب كاس فلسطين على حساب الهلال بطل الدوري.

وقال علان صاحب هدف الفوز والكاس من المباراة منوها قبل اللقاء كان لدي إحساس بتسجيل هدف الفوز للفريق في المباراة والحمد لله على هذا التوفيق الكبير والحمد لله أن كل ذلك تكلل في النهاية باللقب الغالي الذي نهديه إلى الاسري والشهداء ابطال فلسطين والي جمهور الغزلان واهلي واحبتي ونهديه إلى الجماهير الغزلانية التي أوفت بالعهد وتواجدت بقوة خلف الفريق في النهائي.

والحمد لله أننا لم نخذل الجماهير الغفيرة التي زخفت خلفنا في المباراة النهائية واستطعنا أن نوفي بالوعد بالفوز باللقب الغالي الذي أدخل الفرحة الى قلوب الجميع في كل مكان.

وقال علان سعادتي لا توصف بتسجيل أغلى أهدافي على الإطلاق بمرمىالهلال وبالفعل عشت أروع وأجمل إحساس بالتسجيل لهدف تاريخي، وأشكر الجمهور الغزلاني الذي هتف باسمي وهذا ليس بغريب على جمهور ذواق الذي دائماً مكانته على الرأس لأنه جمهور رائع للغاية وأشار علان إلى أن الفوز له مذاق خاص لأنه تحقق على حساب فريق كبير من الصعب الفوز عليه في النهائيات .

واضاف بكل أمانة رغم ضيق الوقت إلا أنه كان ينتابني شعور بالتسجيل و إحساسي بالتسجيل في المباراة كان دافعا وأيضا تشجيع ودعم جمهور الغزلان لي كان ذلك من الدوافع القوية لتسجيل هدف هو الأغلى في مشواري الكروي حتى الآن وبالتالي فرحتي بهذا الهدف لا توصف لأنه كان سببا في الفوز وتحقيق الثنائية .

وقدم خالد سالم صمام امان الفريق بالتهاني الى جماهير الفريق على الانجاز الكبير الذي تحقق وقال: هذا الموسم يعتبر الانجح في مسيرتي الرياضية، حيث كان لي فيه التتويج واعتقد ان الفريق استحق لقب البطولة بعد المستويات الجيدة التي استطاع ان يقدمها في كل المباريات والثقة التي كان يؤدي بها والتي جعلته في النهاية يصعد الى منصات التتويج ويتوشح بذهب البطولة، وكل هذا اتى من تكامل الجهود داخل النادي ما بين مجلس الادارة والجهازين الاداري والفني واللاعبين، وهو تتويج سيكون له ما بعده حيث سيتطلب من الفريق الاداء في الموسم القادم بمجهود مضاعف للحفاظ على اللقب مرة اخرى.

وعبر عاطف ابو بلال لاعب الفريق ومهاجمه المميز عن سعادته الكبيرة بالتتويج الذي حققه الفريق وقال: الغزلان يستحق هذا التتويج بعد النتائج الجيدة التي استطاع ان يحققها والقوة الكبيرة التي اظهرها في كل المباريات التي اداها في البطولة، واعتقد ان التجانس هو سر الفريق وسر انتصاراته، فالروح الجميلة هي السائدة داخل اروقة النادي ما بين الجميع اداريين ولاعبين وجهازا فنيا مقتدرا استطاع ان يستفيد من المقدرات الفنية الهائلة التي يمتلكها اللاعبون ويسخرها لصالح النتائج الجيدة، وانا اتشرف بوجودي داخل اسوار هذا النادي الذي ولد عملاقا والذي اثبت انه يستحق هذا التتويج.

واختتم حديثه قائلا إن الغزلان والهلال قدما مباراة نهائية كبيرة كانت في مستوى الحدث الكبير مضيفا الفوز بهذا اللقب إنجاز تاريخي له مذاق خاص لأنه تحقق على حساب الهلال في ثاني نهائي للفريقين معاً في تاريخ البطولة .

وهنأ على البطاط النطاق الاعلامي لنادي الغزلان جميع منتسبي نادي الغزلان ادارة ولاعبين وجمهور بالفوز بالكاس وقال إن الإنجاز الذي تحقق ثمرة دعم كبير وهذه خطوة نحو نحو حصد البطولات في الموسم المقبل.

وامتدح سعيد ابو الطاهر والطاقم المعاون له واللاعبين وقال إنهم استحقوا اللقب بجدارة وقادرون على تحقيق مزيد من الألقاب في الموسم المقبل، وأكد البطاط أن ثقة إدارة نادي الظاهرية في اللاعبين ودعمهم المستمر ستدفعهم للمنافسة.

وأوضح أن النادي يركز في الوقت الحالي على البطولات المقبلة بعد ترتيب وضع الفريق الذي اصبح فريق بطولات عن جدارة واستحقاق .

وعبر البطاط عن سعادته بالانجاز الذي تحقق بعد عناء ومجهود شاق طوال شهور من العمل والكد والاجتهاد ، مشيدا بجهود جميع مكونات النادي التي عملت بشكل متكامل من أجل بلوغ هذا الهدف والفوز ببطولتين وتحقيق المركز الثالث في دوري المحترفين.