وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"الأشبال والزهرات"واتحاد عام نقابات العمال ينظمان يوما مفتوحا في طوباس

نشر بتاريخ: 06/05/2012 ( آخر تحديث: 06/05/2012 الساعة: 10:42 )
طوباس- معا- نظمت مؤسسة الأشبال والزهرات التابعة لحركة فتح إقليم طوباس والاتحاد العام لعمال فلسطين في المحافظة يوما مفتوحا لأبناء العمال شارك فيه أكثر من130 طفلا تم تنظيمهم ضمن أربعة مجموعات ترفيهية تربوية تلقوا من خلالها المعلومات التربوية بوسائل ترفيهية هادفة تجسدت هذه المعلومات من خلال أربع زوايا هي التثقيف الوطني والرسم والدراما والرياضة.

وشارك في تنفذ النشاط متطوعين من المؤسسة ومن الاتحاد العام ،حيث نظم هذا النشاط في قرية العقبة المهددة بالمصادرة تضامنا مع القرية التي رحبت بالحضور من خلال رئيس مجلسها القروي الحاج سامي صادق الذي قدم ملخص عن القرية والاعتداءات التي تتعرض لها.

وفي نفس السياق ذكر إبراهيم دراغمة عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد ورئيس الاتحاد في المحافظة بان هذا النشاط يأتي ضمن الفعاليات التي تنظمها النقابة شاركا لمؤسسة الأشبال والزهرات مبادرتها في الترفيه عن الأطفال وخاصة أطفال العمال.

وبدوره أكد حسن أبو العيله في زيارة ومشاركة تضامنية لقرية العقبة ومشاركة مع الأطفال بصحبة وفد رفيع المستوى من حركة فتح في الإقليم ترأسه عضو المجلس الثوري للحركة جمال دراغمه وأعضاء لجنة الإقليم والمنطقه ورئيس نادي الأسير حيث اطلع الحضور على فعاليات الأطفال وشاركوهم الفرحة بهذا اليوم وتعهدوا بمواصلة دعم كل ما يحتاجه الأطفال في المحافظة.

وفي نفس السياق أكد أسامة بشارات منسق مؤسسة الأشبال والزهرات منظمة الفعالية بان هذه الفعالية تأتي ضمن سلسلة فعاليات تنظمها المؤسسة على مستوى الوطن.

وذكر بان المؤسسة تنظم في هذا اليوم مخيم لأبناء الشهداء في مركز الشهيد صلاح خلف وتشرفه علية المؤسسة في إقليم نابلس وكذلك ينفذ اليوم برنامج التعليم المجتمعي والذي تنفذه المؤسسة بالتعاون مع نادي طمون ومديرية التربية والتعليم لطلبة مدرسة طمون الأساسية.

وشكر بشارت كل من ساهم في إنجاح هذه الفعاليات التي تجسد روح التعاون والعمل التشاركي لكافة المؤسسات ذات العلاقة في المحافظة.

ونقل بدوره تحيات رئيس المؤسسة عضو المجلس الثوري لحركة فتح موسى أبو زيد الذي أكد حرصه على التعاون والتواصل المستمر مع هذه الفئة عملا بالأهداف التي تسعى المؤسسة لتقيقها وفي مقدمتها تعزيز الانتماء.