وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جوارديولا يسامح ميسي على خطف الاضواء امام اسبانيول

نشر بتاريخ: 06/05/2012 ( آخر تحديث: 06/05/2012 الساعة: 17:20 )
القدس- معا- وجه بيب جوارديولا اشادة خاصة باللاعب الذي جعل مباراته الاخيرة على استاد نو كامب ذكرى لا تنسى عقب تسجيل ليونيل ميسي اربعة اهداف في لقاء برشلونة امام اسبانيول في قمة مدينة برشلونة ضمن منافسات دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم يوم السبت.

وتغنى نحو 89 الف متفرج باسم جوارديولا ولوحوا بالاعلام قائلين "شكرا..بيب" وذلك خلال المباراة الا ان اللاعب الارجنتيني هو من توج الامسية بشكل رائع بعد ان قاد الفريق للفوز 4-صفر في مباراة تكاد تكون من جانب واحد.

وقال جوارديولا مدرب برشلونة للصحفيين عندما سئل ما اذا كان اداء ميسي قد سرق الاضواء منه في مباراة الوداع "اجتذب ليونيل الاضواء طوال الموسم ولا يمكنني ان أكون غيورا."

واضاف بحسب ما نقلت رويترز "أتمنى ان يواصل تقديم نفس الاداء في المستقبل."

وتابع قائلا "من جانبي حاولت مساعدته بقدر الامكان وبدون شك فقد ساعدني كثيرا كي أكون مدربا شهيرا كما ساعدني على تحسين مستواي."

وسجل ميسي هدفه الخمسين في الدوري الاسباني هذا الموسم متقدما بفارق خمسة اهداف عن أقرب منافسيه وهو كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد قبل مباراة واحدة من نهاية الموسم رافعا رصيده في كافة البطولات الى 72 هدفا وهو ما يعد رقما مذهلا.

وقال افضل لاعب في العالم انه كان محبطا للغاية للدرجة التي منعته من التوجه لمتابعة المؤتمر الصحفي لمدربه والذي اعلن فيه انه سيترك النادي بعدها بأسبوع الا انه رد الجميل لجوارديولا بطريقته يوم السبت.

وبعد ان سجل هدفه الرابع انطلق ميسي عبر الملعب ليحتضن جوارديولا على الخط فيما أحاط بهما بقية اعضاء الفريق.

واضاف جوارديولا "أشكره على هذا. حظيت بقدر كبير من التعاطف والحب من قبل اللاعبين طوال فترة وجودي هنا. أحبهم كثيرا وسيبقى ذلك الى الابد."

وتتبقى لجوارديولا مباراة واحدة خارج ملعبه كمدرب لبرشلونة في الدوري الاسباني بالاضافة الى فرصة الفوز باللقب الرابع عشر في اربعة مواسم عندما يلتقي برشلونة مع اتليتيك بيلباو في نهائي كأس الملك في مدريد في الخامس والعشرين من مايو ايار الجاري.

وسيحل صديقه المقرب ومساعده تيتو فيلانوفا بديلا له الموسم المقبل بعد ان قال جوارديولا انه بحاجة لوقت لاعادة شحذ طاقته.