وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قدامى العميد يحاورون منتخب المعلمين كرويا .. غدا

نشر بتاريخ: 06/05/2012 ( آخر تحديث: 06/05/2012 الساعة: 15:39 )
الخليل- معا- فايز نصار- تضامنا مع لااسرى الأبطال في معركتهم الحاسمة مع لاسجانين ، وفي ذكرى النكبة الأليمة ، يلتقي في تمام الساعة السادسة مساء غدا الاثنين على ستاد الحسين بالخليل قدامى شباب الخليل مع منتخب معلمي مديرية تربية الخليل ، في لقاء كروي ينتظر ان يكون حافلا بالندية والاثارة .

وتأتي المباراة ضمن الحملة الشعبية للتضامن مع ابطال الزنازين ، في معركتهم الباسلة ضد السجانين ، حيث تصطف الأسرة الرياضية في خندق الصمود ، وتشارك في شدّ أزر الأسرى الأبطال ، الذين يخوضون بكل رباطة جأش السجان المحتل .

ويتوقع ان يستمتع الجمهور الذين سيحضر المباراة بلمحات من الفن الكروي ، من الزمن الفلسطيني الجميل ، وخاصة من نجوم العميد القدامى ، الذين أضاءوا ليل الكرة الفلسطينية بالفن الكروي النبيل ، ومن بينهم حازم صلاح وحسين حسونة ، فيما يشرف نجم فلسطين الأول في زمنه حاتم صلاح على تدريب الفريق.

ويضم منتخب المعلمين بدوره عددا من النجوم الذين لا يشق لهم غبار ، والذين كانوا منارات للرياضة الفلسطينية ، ومن بينهم محمد مصلح وفادي قباجة ، فيما يشرف على تدريب الفريق مشرف التربية الرياضية عبد المنعم الفطافطة .

ودعت مديرة تربية الخليل جميع ابناء أسرة التربية والتعليم بالخليل الى المشاركة في مختلف الفعاليات الرياضية وغير الرياضية ، التي تنظم تضامنا مع من يحترقون في عتمة السجون ، لانارة مستقبل هذا الوطن ، فيما اشاد رئيس نادي شباب الخليل الحاج معاوية القواسمي بالقائمين على هذه المباراة ، التي تشكل شيئا من العرفان لأبطال الأمعاء الخاوية في معركتهم الحاسمة ضد السجانين ، داعيا جماهير شباب الخليل الى المشاركة في التضامن مع الاسرى من خلال الحضور الى المباراة .

وتوجه أعضاء اللجنة الرياضية بالخليل بالتحية والعرفان لكل من ساهم في التحضير لهذه المباراة ، شاكرين جهود مديرة التربية والتعليم الاخت نسرين عمرو ، ورئيس قسم الانشطة نعيم حمدان ومشرف التربية الرياضية عبد المنعم الفطافطة ، ومسؤولة النشاط سلام الحرباوي ، شاكرين محلات الشريف للرياضية ، والاخ كفاح الشريف للمشاركة في تامين هدايا المباراة .