وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لاول مرة منذ سنوات- فتح تنظم مسيرة بغزة..الحويحي: فتح باقية بقاء البحر

نشر بتاريخ: 06/05/2012 ( آخر تحديث: 06/05/2012 الساعة: 18:43 )
غزة -معا- لاول مرة منذ سنوات الانقسام، نظمت حركة فتح في إقليمي شرق وغرب غزة، اليوم الاحد، وبمشاركة كافة قيادات الهيئة القيادية العليا للحركة يتقدمهم أمين سر الهيئة يزيد الحويحي: مسيرة حاشدة من ميدان فلسطين إلى خيمة التضامن مع الأسرى في ساحة الجندي المجهول .

وأكد أمين سر الهيئة القيادية العليا الحويحي في كلمة له مقتضبة أمام خيمة التضامن في ميدان الجندي المجهول بأن فلسطين أكبر من الجميع, وأن قضية الأسرى لن تكون شعار بل يجب أن تمثل مبدأ وهدف, وهي ليست حدث موسمي ولن تكون سلما لأحد.

وأكد الحويحي ان فتح باقية في غزة طالما بقي بحر غزة، وقال للاسري في السجون الاسرائيلية :"أنتم القادة ونحن عناصركم والنصر حليفكم، هذا الوطن وطنكم ونحن شركاء به ولن نكون خصوم لأحد".

ودعا الحويحي الي الشراكة الوطنية الكاملة وقال "كنا شركاء في الدم واليوم شركاء في الحصار".

وشارك في هذه التظاهرة المئات من عناصر وقيادات حركة فتح في الهيئة القيادية الجديدة للحركة، ورفع المتظاهرون رايات الحركة وسط شارع عمر المختار وصولا الى خيمة الاسري في ميدان الجندي المجهول .

كما شاركت الاذرع العسكرية لحركة فتح في كلمة لها في خيمة الاعتصام وجددت التأكيد على مطالب الاسرى الفلسطينيين المضربين عن الطعام و ردد المتظاهرون هتافات تطالب باطلاق سراح مروان البرغوثي و الاسري في كافة السجون الاسرائيلية.