وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فياض يشارك بفعاليات التضامن مع الأسرى في نابلس

نشر بتاريخ: 06/05/2012 ( آخر تحديث: 06/05/2012 الساعة: 16:51 )
زار رئيس الوزراء الدكتور سلام فياض خيمة الاعتصام التضامنية مع الأسرى في نابلس وشارك بالزيارة لخيمة الاعتصام محافظ نابلس اللواء جبرين البكري ووفد من المؤسسات الرسمية والشعبية.

وتحدث فياض لأهالي الأسرى المعتصمين قائلا لهم: "لن يهدا لنا بال ولن يكون هنالك سلام ولا استقرار دون إطلاق سراح كافة الأسرى والأسيرات".

وأكد أن جميع الأسرى هم مناضلين ويحظون باهمية الحكومة الفلسطينية ويقدم لهم كل ما يلزم من دعم وطالب الحكومة الاسرائلية وقف سياستها بحقهم والموافقة على مطالب الأسرى من جانب أخر زار خيمة الاعتصام نقابة المحامين والمكتب الحركي للمحامين.

كما وألقيت كلمة باسم نقابة المحامين أكدوا فيها على دعمهم الكامل لنضال الأسرى داخل السجون الاسرائلية وطالبوا كافة المؤسسات الدولية والحقوقية الضغط على الحكومة الاسرائلية للإفراج عن الأسرى ووقف سياستها بحقهم وزار خيمة الاعتصام أيضا وفد يمثل جبهة العمل الطلابي وطلبة الحركة الاسلامية في جامعة النجاح ووفد من المستشفى الوطني ووفد من الغرفة التجارية وشارك أهالي الأسرى اعتصامهم الفنانان فريد الجبعي وإبراهيم الشنار الذين غنوا للأسرى والوطن وسط هتافات الأهالي والمشاركين بالخيمة.