وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مفوضية كشافة و مرشدات محافظة الخليل تزور خيمة التضامن مع الأسرى

نشر بتاريخ: 06/05/2012 ( آخر تحديث: 06/05/2012 الساعة: 18:32 )
الخليل - معا - نعمان سلهب - مفوضية الإعلام - قامت مفوضية كشافة و مرشدات محافظة الخليل بزيارة خيمة التضامن مع الأسرى في الخليل وذلك تلبية لنداء جمعية الكشافة و المرشدات الفلسطينية ووقوفاً مع الأسرى الأبطال في معركتهم من أجل الكرامة و الحرية - معركة الأمعاء الخاوية - التي يخوضونها في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

وبعرض كشفي مميز حمل فيه الكشافون أعلاماً كشفية و فلسطينية وصوراً وملصقات خاصة بالأسرى أعلنوا فيه تضامنهم معهم ومع ذويهم.

وفي كلمة مفوضية الخليل الكشفية ألقاها القائد هتلر أبو حماد -مفوض الخليل الكشفي- تكلم فيها عن وقوف الكشافة الفلسطينية قلباً وقالباً مع الأسرى الأبطال في تحقيق مطالبهم بالكرامة و الحرية ، وحياهم فيها نيابة عن جمعية الكشافة و المرشدات الفلسطينية و مفوضية كشافة ومرشدات محافظة الخليل ودعا الاسرى لمزيد من الصبر و التحمل لأن فجر الحرية قادم عما قريب بإذن الله. ودعا الله عز وجل أن يفك أسرهم في القريب العاجل. وتمنى الحرية لكل طالب للحرية .

وشارك في هذه الزيارة كل من القائد نزار الشيخ عضو اللجنة التنفيذية لجمعية الكشافة و المرشدات الفلسطينية و اعضاء مفوضية الخليل القائد زين الدين التكروري و القائد هترة أبو حماد و القائد نعمان سلهب و بشاركة القائد أيمن سياج و القائد خالد شدفان.

ومن المجموعات الكشفية التي شارك أيضاً مجموعة كشافة مركز ثقافة الطفل في الفوار و مجموعة كشافة مدرسة ذكور الفوار الأساسية و أفراد من مجموعة كشافة جمعية الشبان المسلمين في الخليل.