وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قادة فتح في شمال الضفة: سنقاتل الى جانب السلطة لمحاربة الفلتان

نشر بتاريخ: 06/05/2012 ( آخر تحديث: 07/05/2012 الساعة: 07:31 )
جنين - معا - اكد امناء سر حركة فتح في شمال الضفة الغربية، على وقوف حركة فتح وبكل حزم وثبات في وجه حالة الفلتان الامني في محافظات الوطن، معبرين عن قرارهم الاكيد بمحاربة كل اشكال الفلتان الامني بل واجتثاثه من جذوره جنبا الى جنب مع الاجهزة الامنية.

جاء ذلك خلال اجتماع ضم امناء سر حركة فتح في شمال الضفة مساء اليوم ، الاحد ، في اقليم جنين، واستهل اللقاء بتلاوة الفاتحه على روح الشهيد المناضل قدوره موسى، مستذكرين رحلته الطويلة في مقارعة الاحتلال ومشاركته في كل محطات الثورة الفلسطينية وصوته الحر ضد القهر والاستبداد ووقوفه الى جانب المستضعفين الى دوره المميز في بناء مؤسسات الدوله .

وقال المجتمعون :"اننا لن نسمح للمرتزقه والماجورين والعابثين واصحاب الاجندة الاقليمية بالمساس بالامن الاجتماعي والسلم الاهلي وصولا الى محاولة ضرب المشروع الوطني الفلسطيني تنفيذا لاجندة نعرفها جيدا ونعرف ادواتها بكل وضوح ، مؤكدين على اننا لن نقف مكتوفي الايدي وسنقاتل الى جانب المؤسسه الامنية" .

واكد المجتمعون على وقوف حركة فتح بكل مؤسساتها الى جانب اسرى الحرية في معركتهم، مطالبين مؤسسات الحركة وفعالياتها بتحشيد كافة الطاقات دعما للاسرى في معركتهم ضد ادارة السجون.

كما دعا قادة فتح في شمال الضفة الغربية الى اوسع مشاركة في فعاليات النكبة للتاكيد على تمسكه بحق العودة وعلى قضية اللاجئين. وقالوا أن قضية اللاجئين تشكل جوهر القضية الفلسطينية وأن بوصلة النضال الوطني الفلسطيني ستظل دوماً باتجاه أرضنا وحقوقنا الوطنية التي يسلبها الاحتلال الإسرائيلي.