وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تعليق الدوام بالمدارس والوزارات الثلاثاء بعد 11 صباحا تضامنا مع الاسرى

نشر بتاريخ: 07/05/2012 ( آخر تحديث: 07/05/2012 الساعة: 13:10 )
رام الله - معا - قررت نقابة العاملين في الوظيفة العمومية تنظيم فعالية مركزية لموظفي القطاع العام وطلاب المدارس من خلال اعتصام مركزي في خيم الاعتصام المنتشرة في مراكز المحافظات، تضامنا مع الاسرى المضربين عن الطعام.

وأكد نائب رئيس نقابة العاملين في الوظيفة العمومية معين عنساوي في تصريح له صباح اليوم الاثنين، ان النقابات المركزية الثلاث ( المعلمين، المهن الصحية، الوظيفة العمومية) قررت تعليق الدوام في الوزارات والمدارس على الساعة 11 صباحا للمشاركة في الاعتصام المركزي الذي سيبدأ الساعة 12 ظهرا، يوم غد الثلاثاء 8 أيار.

من جانبهم أكد انيس بريويش وتيسير غنام من نقابات المهن الصحية واتحاد المعلمين على ضرورة الالتفاف حول اسرانا ودعمهم بشتى الطرق لما لهذا الدعم الشعبي من اثر في نفوسهم ورفعا لمعنوياتهم.

وأكدت الهام محيسن مدير عام الانشطة في وزارة التربية والتعليم وقوف قطاع التربية والتعليم من معلمين وطلاب خلف ابطالنا الاسرى وقضيتهم العادلة.

وفي نفس الاطار شدد بشير ذياب ومؤيد عامر من نادي الاسير ووزارة الاسرى على كافة الجهود التي تصب في مصلحة الاسرى ودعم قضيتهم العادلة.

وفي نفس الاطار أكد امين سر اقليم رام الله والبيرة رائد رضوان التفاف حركة فتح والقيادة الفلسطينية خلف اسرانا البواسل في معركتهم.

وقد حضر اللقاء رياض نايف ومراد شريتح ومهند ابو شمة وفواز دروبي.

المشاركون في الفعالية:
1- المحافظات
2- وزارة التربية والتعليم
3- اتحاد المعلمين
4- نقابات المهن الصحية
5- نقابة العاملين في الوظيفة العمومية
6- الاقاليم
7- نقابة الصحفيين
8- نقابة الاطباء
9- وزارة الاسرى
10- نادي الاسير