وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تواصل بطولة الوفاء للأسرى في غزة

نشر بتاريخ: 07/05/2012 ( آخر تحديث: 07/05/2012 الساعة: 15:25 )
غزة- معا- فاز فريق نقابة التمريض على نظيره فريق المهندسين الزراعيين 16/3، وتفوق فريق نقابة المهندسين على العلاج الطبيعي بثلاثة نظيفة، وتخطى اتحاد العمال منافسه منتدى الإعلاميين بأربعة اهداف مقابل هدف واحد، وذلك ضمن منافسات بطولة الوفاء للأسرى والتي ينظمها تجمع النقابات المهنية ويشرف عليها الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين.

ففي اللقاء الأول الذي أقيم لحساب المجموعة الثالثة، اكتسح فريق نقابة التمريض المهندسين الزراعيين بنتيجة كبيرة كان قوامها 16/3، وسيطر الفريق الفائز على مجريات اللقاء، ونوع من هجماته التي أثمرت عن الفوز الأكبر في البطولة حتى الأن.

وسجل أهداف التمريض حازم عليان سبعة أهداف، وأضاف أحمد أبو جراد خمسة أهداف أخرى، وأحرز إبراهيم النتيل ثنائية، واختتم المهرجان التهديفي رامي حمدان، ومحمد أبو جربوع بواقع هدف لكل منهما، فيما أحرز أهداف المهندسين الزراعيين حسام الشنطي (هدفان)، وزكي مدوخ.

وبهذه النتيجة، تصدر فريق التمريض المجموعة برصيد ثلاثة نقاط من مباراتين، وبقي المهندسين الزراعيين بدون رصيد من النقاط بعد خوض اللقاء الثاني في البطولة.

وفي مباريات المجموعة الأولى تغلب فريق المهندسين على العلاج الطبيعي بثلاثة أهداف دون رد سجلها هيثم الحداد (هاتريك)، ليحتل المهندسين المركز الأول في المجموعة برصيد ست نقاط من لقاءين، أما العلاج الطبيعي فبقي رصيده صفر من النقاط بعد لعبه المباراة الثانية بالبطولة.

كما فاز فريق اتحاد العمال على منتدى الإعلاميين بأربعة أهداف لهدف، وسجل للاتحاد عامر أبو سيف ثلاثة أهداف (هاتريك)، وعبد الرحمن عطا الله ، بينما أحرز هدف المنتدى الوحيد عبيدة النخالة.

وبذلك رفع الاتحاد رصيده إلى ست نقاط من مباراتين محتلاً المركز الثاني في المجموعة خلف المهندسين بفارق الأهداف، أما المنتدى فأحتل المركز الرابع والأخير بدون نقاط بعد خسارته للقاء الثاني على التوالي.

يشار إلى أن الفرق المشاركة بالبطولة توزعت على ثلاثة مجموعات، حيث يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة للدور الثاني الذي يقام بنظام الدوري من دور واحد.

ويدير مباريات البطولة الحكام: رائد عليان، ويوسف أبو سمعان، وعاهد المصري، ومحمد اليازجي، ورشيد حمدونة.

وتتواصل مباريات البطولة الثلاثاء بلقاء اتحاد موظفي الوكالة مع المحاسبين في المجموعة الثالثة، والمعلمين مع الصيادلة ضمن المجموعة الثانية.