وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ختام بطولة المؤسسات الصحية في نابلس

نشر بتاريخ: 07/05/2012 ( آخر تحديث: 07/05/2012 الساعة: 15:14 )
نابلس- معا- اختتم مساء الجمعة وعلى ملعب مدرسة ابن الهيثم حفلا كرويا برعاية شركة القدس للمستحضرات الطبية بنابلس حيث جمعت البطولة المؤسسات الصحية الحكومية والخاصة بالمدينة وجاءت نتائجها على النحو التالي:

المجموعة الأولى:
وزارة الصحة + شركة القدس 1-1

شركة القدس +المستشفى العربي التخصصي 1-1

وزارة الصحة +المستشفى العربي التخصصي2-0

وتأهل وزارة الصحة وشركة القدس

المجموعة الثانية:

مستشفى الوطني +مستشفى نابلس التخصصي3-0

مستشفى الوطني + مستشفى رفيديا 1-1

مستشفى نابلس التخصصي +مستشفى رفيديا2-2

وتأهل مستشفيي الوطني ورفيديا

الدور قبل النهائي

مستشفى الوطني +شركة القدس 0-2 بركلات الترجيح

مستشفى رفيديا ووزارة الصحة 3-1

وجمعت المباراة النهائية مستشفى رفيديا وشركة القدس وانتهت لصالح رفيديا 5-0 وحل المستشفى الوطني ثالثا بفوزه على وزارة الصحة الذي حل رابعا

وبعد انتهاء البطولة وجهت العديد من الكلمات التي أشادت بالدورة وأهدافها حيث تحدث كل من الدكتور كمال الوزني والدكتور جمال العالول وبحضور نائب محافظ نابلس عنان الاتيرة والدكتور خالد قادري وأشادوا بالدورة وقدموا شكرهم لشركة القدس للمستحضرات الطبية ممثلة بمديرها مصطفى جروان أبو درويش.

وبعد الانتهاء من الكلمات تم تتويج الفائزين هداف الدورة د. احمد زعرور لاعب مستشفى رفيديا 7 أهداف، فيما كان كأس أفضل لاعب من نصيب اللاعب عيسى الشخشير لاعب وزارة الصحة، وحصل على لقب أفضل حارس د ربيع دار صلاح لاعب مستشفى رفيديا.

بعد ذلك جرى تكريم الفرق الفائزة: المركز الأول مستشفى رفيديا والثاني المنظم شركة القدس والمركز الثالث مستشفى الوطني والمركز الرابع وزارة الصحة.

يذكر أن البطولة تقام لأول مرة والجدير بالذكر انه سمح للاعب تعزيز لكل فريق وبرز منهم إبراهيم العموري اصغر لاعبي البطولة وأميزهم الذي لعب لمستشفى الوطني وكذلك محمد أبو رويس الذي لعب لمستشفى رفيديا.

واشرف على البطولة عمر نصر الله وعبد الرحيم العموري و الدكتور جمال العالول وجهاد منصور و حاتم النابلسي.

وقام بتحكيم البطولة كل من موسى أبو عياش وعلاء أبو زنط وعماد أبو شلبك.

كما قدم درع تذكاري من اللجنة المنظمة لشركة القدس ونادي حطين وقدم فريق وزارة الصحة درع تقديري للدكتور كمال الوزني تقديرا له من فريق الوزارة.