وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

توقيع برتوكول تعاون بين نقابتي صيادلة مصر وغزة

نشر بتاريخ: 07/05/2012 ( آخر تحديث: 07/05/2012 الساعة: 17:48 )
غزة- معا- قام الدكتور خليل أبو ليلة نقيب الصيادلة بغزة والدكتور محمد عبد الجواد نقيب صيادلة مصر بتوقيع بروتوكول تعاون فيما بين النقابتين يهدف إلى توطيد اواصر التعاون بينهما بما يساعد على تطوير مهنة الصيدلة والارتقاء بها وخدمة جمهور الصيادلة.

واكد الدكتور خليل ابو ليلة في بيان وصل لوكالة معا أن هذا البروتوكول يأتى انطلاقا من حرص نقابة الصيادلة بغزة على فتح افاق التعاون وتبادل الخبرات بين النقابة في غزة ونقابات الصيادلة فى مختلف الدول العربية.

واعتبر هذا الاتفاق بمثابة انجاز كبير للنقابة وانطلاقة جديدة للعمل النقابي الصيدلاني في القطاع لما له من دور ايجابي في الارتقاء بالمهنة وتطوير الكادر الصيدلي في قطاع غزة, وذلك لما تمتلكه نقابة صيادلة مصر من النظام والإمكانيات والخبرات العالية التي يمكن الاستفادة منها.

وأوضح أبو ليلة بأن الاتفاق ينص على فتح مجال للتعاون ونقل الخبرات بين النقابتين في مختلف مجالات العمل المهني والنقابي والتي تشمل التدريب العملي سواء عن بعد أو استضافة كوادر علمية من مصر للتدريب فى فلسطين وفتح مجال للتبرعات العينية بالإضافة إلى إقامة مشروعات مشتركة بين النقابتين تخدم المهنة وتصب في صالح الطرفين.

واشاد أبو ليلة بالتعاون الايجابي والاستقبال الكبير من قبل الاخوة في نقابة صيادلة مصر والذي يعبر عن اصالة الشعب المصري والعلاقة التاريخية الوثيقة التي تربط بين الشعبين.