وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حسام أبو صالح : لا ولن اترك الهلال المقدسي

نشر بتاريخ: 07/05/2012 ( آخر تحديث: 07/05/2012 الساعة: 18:25 )
غزة - معا - كامل غريب : أكد حسام أبو صالح الظهير الأيمن العصري لفريق الكرة في نادي هلال القدس بطل دوري المحترفين الفلسطيني لكرة القدم انه باق في هلال القدس ولن يفكر في تركه على الرغم من انتهاء عقده مع الفريق بنهاية الموسم الحالي .

وقال ابو صالح : اشعر بارتياح نفسي مع الهلال نتيجة حسن المعاملة التي يلقاها من الجميع في نادي الهلال سواء إدارة أو لاعبين أو جهاز فني وحتى الجمهور الوفي التي بات يرتبط معه ارتباط وثيق مضيفا تلقيت في الآونة الأخيرة عروضا كثيرة ومتعددة ومغرية كانت أبرزها وأكثرها من داخل الخط الأخضر ولكن افضل الاستمرار في الدوري الفلسطيني لمواسم قادمة والبقاء للدفاع عن ألوان الهلال .

وتطرق أبو صالح لتقييم الموسم الكروي للهلال منوها إلي أن الفريق هو الأفضل حاليا في فلسطين بفضل عروضه وأداءه المرتفع في كل لقاءاته فنجحنا في تحقيق حلم لقب دوري المحترفين الفلسطيني وكنا قريبين من لقب كاس فلسطين ولكن سوء الحظ عاندنا أمام الغزلان فنحن سيطرنا ولعبنا واضعنا طوال 90 دقيقة ولكن غاب عنا التهديف ناهيك عن تأثرنا بغياب عناصر أساسية مهمة .

ويري ابو صالح امكانية محافظة فريقه الهلال على مسيرته المظفرة والناجحة من خلال المنافسة على الألقاب في الموسم الكروي الجديد لاسيما في ظل حرص مجلس الإدارة على ترتيب وضع الفريق وتعزيزه في ظل توافر كل المقومات تمهيدا للاعداد للاستحقاقات الخارجية الرسمية والمنتظرة للفريق .

وحول المنتخب الفلسطيني اكد ابو صالح ان الوطني مع الكابتن جمال محمود يتطور رويدا رويدا والكل لمس ذلك في الاستحقاقات الماضية وبطولة النكبة بطولة فلسطينية لها معني ومغزي كبير والمنافسة على لقبها مهم جدا لنا لاسيما وانها ستكون اعداد مثالي لبطولة كاس العرب الشهر المقبل .

وتحدث عن القرعة قائلا ندرك ان القرعة في كاس العرب صعبة ولكننا اذا اردنا التطور لابد من الاحتكاك بشكل مستمر بمنتخبات قوية وعريقة واعتقد ان الوطني يملك القدرة على مجابهة اي منتخب عربي بدليل ما حديث معنا في الدورة العربية ومن قبله بطولة غرب اسيا وبعض اللقاءات الودية الدولية ويبقي ان يحالفنا التوفيق .

ويعتبر حسام ابو صالح افضل لاعب فلسطيني لموسم 2011_2012 لما قدمه من اداء راق مع الهلال المقدسي والمنتخب الفلسطيني حيث يعتبر اهم العناصر الاساسية في تركيبته .