وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية رام الله تنهي بطولة السباحة

نشر بتاريخ: 07/05/2012 ( آخر تحديث: 07/05/2012 الساعة: 19:43 )
رام الله - معا - راني عصفور -تحت رعاية و اشراف مديرية تربية رام الله و البيرة بحضور مسؤولة النشاطات في مديرية تربية رام الله و البيرة مها امان الله و مدير منتجع مرج الحمام ابو شاكر، نظمت اليوم في منتجع مرج الحمام في بيرزيت بطولة السباحة للذكور بمشاركة 30 طالباً من مدارس المديرية .

وهي قراوة بني زيد و الاسلامية و الفاروق الاساسية و اتحاد صفا و بيت لقيا و خليل الرحمن و الكلية الاهلية و اللبا الغربية و دير عمار و النبي صالح و عجول ، حيث اجريت مسابقات سباحة الفراشة و سباحة الصدر وسباحة الظهر والسباحة الحرة .

ففي سباحة الفراشة
فاز بالمركز الاول الطالب احمد ابو شمسية من مدرسة الاسلامية ، .

وفي سباحة الصدر
فاز بالمركز الأول الطالب محمود رشيد من مدرسة الكلية الاهلية .

أم سباحة ا لظهر
فقد فاز بالمركز الأول الطالبباء مرعب من مدرسة ذكور بيت لقيا الثانوية .

وفي السباحة الحرة
فاز بالمركز الأول الطالب مجد مرعب من مدرسة ذكور بيت لقيا الثانوية
|174246|
و حصلت مدرسة الكلية الاهلية على المركز الاول مجموع عام و مدرسة بيت لقيا المركز الثاني و الاسلامية مركز ثالث .
و قد تميز في البطولة بشكل لافت الطالب محمود ارشيد و كتن شبل البطولة المتالق الطالب محمد ابو شمسية من المدرسة الاسلامية بالرغم منصغر سنه الذي لا يتجاوز العشر سنوات .

و في نهاية البطولة قاة اللجنة الرياضية في المديرية بشكر مديرية تربية رام الله و البيرة على اهتمامها بهذه البطولات و تمنو الشفاء العاجل لمسؤول النشاط الرياضي الاستاذ سمير نجم و القت مسؤولة النشاطات في المديرية شكرت فيها المعلمين و الطلاب على ما بذلوه لانجاح هذا العمل الرياضي الفريد من نوعه و شكرت منتجع مرج الحمام على استقباله للبطولة و و تقديم الخدمات اللازمة و قام ابو الشاكر مدير المنتجع مرج الحمام بالثناء على العمل الرياضي لانه يعتبر طابع وطني يغرس في تربية ابنائنا .

حكم البطولة عطالله فرحات ايسر مظلوم لؤي ابو فخيدة علي عاصي و نزيه زاهي .