وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

انهاء اختبارات الشارة الدولية لحكام الطاولة

نشر بتاريخ: 08/05/2012 ( آخر تحديث: 08/05/2012 الساعة: 09:10 )
الخليل- معا- احمد الجوابرة- أنهى رضوان الشريف نائب رئيس اتحاد الطاولة الإشراف على اختبارات الشارة الدولية للحكام الفلسطينيين.

واحتضن نادي ارثوذكسي رام الله الحكام الفلسطينيين الذين سجلوا أسمائهم لتقديم الامتحان الشارة الدولية وعددهم 14 حكماً، فيما عقد الفحص المقرر في مقر اللجنة الاولمبية.

ووزع الشريف بداية الامتحان القانون الدولي لعام 2011 – 2012 والتعديلات التي طرأت و قبل إجراء الامتحان المقرر قرأ التعليمات الواردة وشرح تعديلات القانون الدولية الواردة التي وصلت مؤخرا، ووضح طبيعة الفحص من حيث تقسيم الأسئلة والاجوبه المباشرة بالقانون وروح القانون والخاصة بقانون الإعاقات وشرح أسئلة مشابه للامتحان وعدد الخطأ المسموح به من ضمن الأسئلة التي عددها 50 سؤالا.

وصادق الشريف على ورقة الإجابات التي وصلت أيضا من المحافظات الجنوبية والتي اشرف عليها مصباح العسقلاني.

وقد تم إرسالها عبر احمد الجوابرة أمين السر الاتحاد المركزي إلى سكرتيرة الاتحاد الدولي حبيبه بيسك الذي أكدت وصولها في اليوم التالي.

ومن جهة أخرى يستعد رضوان الشريف لاستكمال الدورة التدريبية التي اشرف عليها المحاضر الدولي محمد العتوم للمدربين الذين اجتازوا امتحان الدورة التدريبية وعددهم 15 مدربا، والذي سيبدأ يوم الجمعة القادم لمدربين محافظة رام الله والبيرة في نادي ثقافي البيرة الساعة الثانية بعد الظهر و سيقدم المدرب خلاله مهاراته التدريبية الاستكمالية وسيتم وضع العلامات للحصول على الشهادة الدولية للمستوى الأول.

وأكد الشريف أن هذا الحراك التي تشهده كرة الطاولة الفلسطينية خلال عام 2012م يعمل على رفع مستوى الكادر ألتحكيمي والتدريبي ومستوى والتي تنعكس على اللاعبين وتمنى الشريف لحكامنا ومدربينا وللاعبين التوفيق والنجاح وما فيه خير للرياضة الفلسطينية وخاصة عروس الألعاب كرة الطاولة في الوطن.