وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجموعة كشافة اريحا تشارك في عدة فعاليات مميزة

نشر بتاريخ: 08/05/2012 ( آخر تحديث: 08/05/2012 الساعة: 09:17 )
أريحا- معا- نعمان سلهب- شاركت مجموعة كشافة ومرشدات أريحا الأولى العمال بعيدهم الأول من ايار وذلك بمشاركتها نقابة عمال وموظفي بلدية أريحا احتفالاً بمناسبة "عيد العمال ومناصرة الاسرى" برعاية شركة القريشي للتجارة والاستثمار في محافظة اريحا بعرض كشفي على استاد البلدية ضمن النشاط الرياضي، وبحضور نائب رئيس بلدية اريحا عدنان حماد وشخصيات البلد الاعتبارية، حيث نالت هذه المشاركة اعجاب الحضور، وخاصة ان هذا النشاط هو الاول للمجموعة بعد توقفها لمدة سبعة اشهر.

وفي جانب متصل وضمن فعاليات التضامن مع الاسرى في معركتهم معركة الامعاء الخاوية، والتي دعت إليها جمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية شاركت المجموعة بوقفة تضامن والاعتصام بالخيمة المقامة من قبل نادي الاسير في ساحة المدينة "الدوار" الأمر الذي قوبل باستحسان أهالي الاسرى والضيوف المتواجدين بالموقع.

وتحدث قائد المجموعة رئيس الهيئة الإدارية في مفوضية محافظة أريحا القائد محمد ابو خشان عن نضال الاسرى بطريقة الاضراب عن الطعام كطريقة فعّالة لنيل الحقوق المشروعة والمطلوبة للاسرى.

وطالب من الجهات المسؤولة الوقوف بحزم بجانب الاسرى في معركتهم وطالب الجامعة العربية بالاهتمام بالشؤون والقضايا الفلسطينية وخاصة قضية الاسرى.

وعلى صعيد آخر وضمن نشاط جمعية قدامى اللاعبين في محافظة أريحا والأغوار لتكريم بعض الشخصيات الرياضية شاركتهم مجموعة اريحا الاولى على ملعب نادي الشباب بعرض كشفي نال اعجاب الحضور وذلك في احتفالهم بيوم رياضي لأربعة من محافظات الوطن.