وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قدامى العميد يتعادلون مع منتخب المعلمين

نشر بتاريخ: 08/05/2012 ( آخر تحديث: 08/05/2012 الساعة: 17:41 )
الخليل- معا- فايز نصار- تداعى نجوم شباب الخليل القدامى ، ومعلمو تربية مديرية الخليل تضامنا مع الأسرى الابطال ، الذين يخوضون اشرف المعارك ، في مواجهة السجان الغاصب ، وتحاوروا كرويا مساء الاثنين على ستاد الحسين بالخليل ، في مباراة انتهت بالتعادل بهدفين لهدفين .

وأقيمت المباراة برعاية مديرية تربية الخليل الاخت نسرين ياسر عمرو ، التي حضرت المباراة رفقة مدير المنشآت الرياضية في بلدية الخليل محمود ابو اصبيح ، وعدد من العاملين في مكتب التربية ومدراء المدارس والمعلمين والطلاب ، وأنصار شباب الخليل ، بما حول المباراة الى تظاهرة تضامنية مع ابطال معركة الأمعاء الخاوية ، ظهر ذلك من خلال الهتافات التي صدح بها الحاضرون ، وبينهم فرقة كشافة مدرسة هدى عبد النبي ، ومن خلال اليافطات ، التي عبرت عن اصطفاف الفلسطينيين موحدين تضامنا مع الاسرى .

وبعد مسيرة كشفية ، واستعراض اللاعبين ، صافحت نسرين عمرو صحبة ضيوف منصة الشرف نجوم الفريقين ، وأعطت شارة انطلاقة المباراة ، التي حفلت بالندية والإثارة ، وشهدت لمحات اخاذة من نجوم الزمن الجميل ، الذين عادوا الى الملعب رمال عيون الاسرى الأبطال .

وضمت تشكيلة البداية للقدامى احمد النتشة ، وخلفه في الشوط الثاني محمد خليل عمرو ، ولعب في الدفاع عطا العويوي ونظمي السيوري ونادي جمجوم وسامر شاهين ، ولعب في الوسط حسين حسونة وحازم صلاح وعماد ناصر الدين وسفيان دوفش ، فيما لعب في الهجوم صالح السيد احمد وكفاح الغزاوي ، واشرك مدرب العميد حاتم صلاح بعد ذلك كلا من رشاد مسك وفارس مجاهد وشاهر حسونة وصلاح الجعبري الذي اصر على المشاركة في اللقاء رغم اصابته .

وضمت تشكيلة منتخب المعلمين مصلح محمد في حراسة المرمى ، وخلفه بركة السلايمة في الشوط الثاني ، وضمت التشكيلة ايضا فادي قباجة ومحمد عوض وسفيان ذباينة وطارق الناجي وجمال عاشور ومحمد مصلح وسعد شاهين ، ويعقوب ابو تركي وثائر ابو دية ولطفي الشلافة وناصر احشيس واشرك مدرب المنتخب بعد ذلك عددا من المعلمين الذين تالقوا في المباراة .

وبدأت المباراة بهدف مبكر للمعلمين سجله العداء المعروف يعقوب ابو تركي بعد دربكة امام مرمى النتشة ، ليسجل بعد ذلك المعلم ثائر ابو دية الهدف الثاني براسية بعد رفعة من سعد شاهين ، وقبل نهاية الشوط الاول سجل كفاح الغزاوي هدف القدامى الاول ، بعد تمريرة من سفيان دوفش .

وشهد الشوط الثاني تغييرات كثيرة في صفوف الفريقين ، قصد اشراك اكبر عدد من اللاعبين في تظاهرة التضامن ، فسجل البديل رشاد مسك هدف القدامى الثاني بعد انفلاته من الميمنة .

وفي الختام سلمت مديرية التربية والتعليم نسرين عمرو كاس المركز الاول لقائد القدامى حسين حسونة ، وسلمت كاس المركز الثاني للفريق المضيف منتخب المعلمين ، واستلمه المعتق محمد مصلح ، وسلمت الهدايا والميداليات لحكام اللقاء رامي شاهين وشفيق اخليل وعمار الصالحي ولجميع لاعبي الفريقين .

وفي الختام تقدمت مديرة التربية والتعليم بالتحية للاسرى ، الذين يخوضون اشرف المعارك ، مؤكدة ان اسرة التربية والتعليم في خندق واحد مع هؤلاء الابطال ، وان تربية الخليل ستشارك في كل الفعاليات ، التي من شانها المساهمة في تحرير الاسرى .

وتوجهت الاخت نسرين عمرو بالتحية للاعبي الفريقين ، ولكل من ساهم في نجاح هذه التظاهرة ، وخاصة ادارة ستاد الحسين ومحلات الشريف للرياضة التي تبرعت بالكؤوس ، ومدرستي هدى عبد النبي والشرعية على تبرعهما بالميداليات ، مثمنة جهود من شاركوا في نجاح اللقاء ، وخاصة رئيس قسم الانشطة نعيم حمدان ، ومشرف التربية الرياضية عبد المنعم الفطافطة ، ومدير مدرسة الحسين الاخ ابو شادي ، ومسئولة النشاط سلام الحرباوي ، ومنسق اللقاء فايز نصار.