وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس الوزراء يزور خيمة الاعتصام في طوباس

نشر بتاريخ: 08/05/2012 ( آخر تحديث: 08/05/2012 الساعة: 14:52 )
طوباس- معا- زار رئيس الوزراء د.سلام فياض خيمة الاعتصام في طوباس برفقة محافظ طوباس د. مروان طوباسي ومدراء المؤسسات المدنية والامنيه وعضو المجلس الثوري لحركة فتح جمال دراغمة إقليم حركة فتح حسن ابو العيلة ورئيس بلدية طوباس عقاب دراغمة ومسؤول وكان في استقباله أهالي الأسرى في المحافظة والفعاليات الشعبية والقوى السياسية والأسرى المحررين في المحافظة.

من جانبه رحب محمود صوافطة مدير نادي الأسير في المحافظة بزيارة رئيس الوزراء د.سلام فياض والوفد المرافق إلى خيمة الاعتصام ودعاه على ضرورة متابعه أوضاع الأسرى في سجون الاحتلال وطالب رئيس الحكومة متابعة قضيتهم على جميع المحافل الدولية والمؤسسات الانسانيه والحقوقية.

بدوره حيا د. سلام فياض رئيس الوزراء صمود الأسيرات والأسرى في سجون الاحتلال وأكد أن القيادة الفلسطينية والحكومة الفلسطينية وعلى رأسها سيادة الرئيس ابو مازن يبذل كل الجهود من اجل إنهاء معاناة الأسرى والمعتقلين.

من جهة أخرى دعا حسن ابو العيلة أمين سر إقليم طوباس لأوسع مشاركة جماهيريه فاعله مع الأسرى في سجون الاحتلال ودعا كافه جماهير شعبنا للتوحد خلف قضية الأسرى وان السجين السجين حتما سينتصر على السجان مستذكر البطولات التي قدمها الأسرى في معركتهم الخاوية منذ الاحتلال وسجانيه.

كما ناشدت والدة الأسير محمد التاج المضرب عن الطعام منذ 15/3/2012 للتعامل معه على انه أسير حرب كافة المؤسسات الحقوقية والانسانيه والدولية للتدخل العاجل من اجل إنقاذ حياة ابنها الأسير وجميع الأسرى.

وأشادت بجهود الرئيس ابو مازن ورئيس الوزراء د. سلام فياض بجهودهم من اجل إنهاء معاناة الأسرى.