وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجموعة زهرة المدائن تعقد اجتماعها الاسبوعي في مركز اسعاد الطفولة

نشر بتاريخ: 08/05/2012 ( آخر تحديث: 08/05/2012 الساعة: 17:37 )
نابلس - معا - مفوضية الإعلام - تفضل المرشدات والزهرات عادةً حياة الخلاء على الحياة المغلقة وخاصة في تنفيذ برامج اجتماعاتها، لذا تم تنفيذ برنامج الاجتماع الاسبوعي لمرشدات وزهرات المجموعــــة في مركز نابلس لإسعاد الطفولة .

وقد انطلقت المرشدات والزهرات برفقة القائدات غادة هندية ، جهاد جاموس ، عرين عسقلان وبهاء النابلســـــي باتجاه المركز في تمام الساعة الحادية عشرة ، وبعد الوصول وقبل البدء بتنفيذ فعاليـــــــات البرنامج تم تحديد مكان الاجتماع بأعلام ملونة تلفت النظر وعليها اسم المجموعة، وبعدهـــا افتتح الاجتماع بترديد الوعد ثم فعاليات كشفية عملية ، العاب كشفية و ألعاب رياضية في ملعب المركز ، تم فترة حرة للعب على الألعاب الموجودة بالمركز بإشراف قائدات المجموعة .

وبعد قضاء هذا الوقت الممتع تناولت المرشدات والزهرات الغداء كل بطليعتها وسداسيها ،وبعد ذلك أناشيد وصيحات كشفية ، خدمة عامة وختاما ترديد الوعد والاستعداد للمغادرة في تمـــــــام الساعة الثالثة والنصف عصراً .

وكانت برفقة المجموعة قائدة المجموعة القائدة عبير عسقلان التي أشارت بدورها إلى تعزيــــز المقولة ( الكشفية في الهواء الطلق ) (Scouting IS OUTING ) لما لها من أهمية فــــــي تنمية الشخصية وتحمل المسؤولية وتنمية الثقة بالنفس .