وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"حضارة" تطلق حملة "ضاعفناها 2012"

نشر بتاريخ: 09/05/2012 ( آخر تحديث: 10/05/2012 الساعة: 11:55 )
رام الله -معا- أطلقت شركة حضارة لخدمات الإنترنت حملة "ضاعفناها 2012" التشجيعية والتي تستهدف المشتركين الحاليين والجدُد على نظام النفاذ الجزئي (Bit Stream Access "BSA") إضافة إلى المشتركين الذين تم تحويلهم من خدمة الـ ADSL إلى نظام الـ BSA وذلك في كل من الضفة وقطاع غزة .

وصرح مدير عام حضارة رامي شمشوم أن هذه الحملة ما هي الا امتداد للعديد من الحملات التي اطلقتها الشركة منذ بداية هذا العام ابتداء من حملة "سرعة نت بغمزة عين" و "العالم بيجيك" و "لانك حضارة"، إضافة إلى حملة "أصدقاء حضارة" التي خصصت لأهلنا في قطاع غزة تليها حملة "ربيعك عسل" .

وتأتي الحملة الحالية "ضاعفناها 2012 " بمثابة خطوة على مشوار طويل رسمته الشركة لتسمو بمشتركيها الى أرقى درجة من الخدمة والتطور .

وأكد مدير الدائره التجارية في حضارة رامي قطينه أن شركة حضارة هي أكبر شركة انترنت فلسطينية, وأنها تسعى جاهدة لتميز مشتركيها بحملات وعروض متجددة.

واوضح ان الحملة الجديدة تهدف إلى مكافأة المشتركين الحاليين وتشجيع المشتركين الجدد للتحويل على النظام الجديد، إضافة إلى تلبية تطلعات المشتركين الباحثين عن خدمات إنترنت متميزة.

وقال: "نسعى دوماً إلى تقديم ما هو أفضل من خدمات وسرعات وميزات تلبي متطلبات سرعة نمو قطاع خدمات الإنترنت في السوق الفلسطيني، وكذلك على مستوى المنطقة ". فالمشترك الحالي بالحملة يحصل على ضعف سرعة الانترنت لديه وبنفس السعر على السرعات المنزلية (512Kb ،1M ،2M ، 4M) في كل من الحزمتين "لايت – الحزمة المحدودة" و "اكسترا – الحزمة غير المحدودة" ليصبح المشترك بعد ذلك على حزمة "بلس (+) للسرعات (1M، 2M ، 4M، 8M) "لايت+" و"إكسترا+" . كما يحصل المشترك الجديد على"سرعات انترنت بأسعار جديدة ثابتة بشكل دائم" وذلك لجميع السرعات السابقة".

وأضاف قطينه أن حضارة وضعت نصب أعينها خدمة مشتركيها وإتاحة خدمات متميّزة لهم في إطار الاستراتيجية التي تبنّتها للإسهام في بناء هذا القطاع والنهوض به بما يُسهِم في مواكبة تقنيات الإنترنت الحديثة وإتاحتها أمام مشتركيها في الضفة وقطاع غزة، مشيراً إلى أنّ المشتركين الجدد على نظام BSA بإمكانهم الاستفادة من مميزات الحملة التي تستمر حتى 1562012 وذلك ضمن شروطها.