وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الثلاثاء انطلاق ماراثون "القدس لنا" برعاية الرئيس

نشر بتاريخ: 09/05/2012 ( آخر تحديث: 09/05/2012 الساعة: 16:25 )
رام الله- معا- تتواصل الاستعدادات لإقامة ماراثون " القدس لنا" المقرر أن ينطلق صباح يوم الثلاثاء المقبل في بلدة ابو ديس في محافظة القدس والذي يقام برعاية الرئيس محمود عباس.

وعقدت اللجنة المكلفة بالماراثون من قبل اللواء جبريل الرجوب عدة اجتماعات لها في مقر المجلس الأعلى للشباب والرياضة.

وكان اللواء الرجوب امين عام المجلس الاعلى للشباب والرياضة قد كلف د. خالد اليازجي، منذر مسالمة، ابراهيم الصباح، بدر مكي، هاني الحلبي، اياد العملة، جواد عوض الله، اسامة ابو كرش، عبد الرحمن نعيرات ومعروف شطاره بالإشراف على فعاليات الماراثون، والذي يشارك فيه الالاف من ابناء شعبنا اضافة لعديد المتضامنين العرب والاجانب الوافدين الى فلسطين، والذين يشاركون اضافة لفعاليات الماراثون، باحداث بطولة النكبة الكروية وملتقى الاعلاميين والاعلاميات الرياضيين، والتي ستقام فعالياتها في فلسطين، في اطار الرد على اجراءات الاحتلال وتسليط الضوء على معانيات شعبنا وصموده على ارضه، وذلك في نشاط رياضي واعلامي غير مسبوق يمتد لعشرة ايام ويبدأ في الرابع عشر من الشهر الجاري بانطلاقة بطولة النكبة الكروية على ملعب الشهيد فيصل الحسيني بالقدس، بلقاء فلسطين وفيتنام.

وفي اليوم التالي ينطلق ماراثون القدس الدولي والذي يقام تحت شعار "القدس لنا".

وكان المجلس الأعلى قد وجه رقاع دعوة الحضور و المشاركة لعديد الشخصيات الوطنية و الاعتبارية في الوطن.

وفي إطار فعاليات الماراثون، كان عدد من اعضاء اللجنة المكلفة التقوا بممثلي محافظة القدس، والتربية والتعليم بضواحي القدس ومجلس محلي أبو ديس وجامعة القدس "ابو ديس" والشرطة و تنظيم فتح في المنطقة.

ويتابع اللواء الرجوب كافة تفاصيل الاعداد والاستعداد لإقامة الماراثون، وذلك ضمانا لتوفير كافة أسباب نجاحه.