وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الرئيس وفياض يهنئان الامعري بالتأهل لنهائيات كأس رئيس الاتحاد الاسيوي

نشر بتاريخ: 09/05/2012 ( آخر تحديث: 10/05/2012 الساعة: 12:03 )
غزة- معا- كامل غريب- هنأ الرئيس محمود عباس والدكتور سلام فياض رئيس مجلس الوزراء الفريق الاول لكرة القدم في نادي مركز شباب الامعري لتأهله رسميا إلى نهائيات كاس رئيس الاتحاد الاسيوي عن جدارة واستحقاق وذلك خلال اتصال هاتفي اجراه الرئيس ابو مازن والدكتور سلام فياض مع رئيس بعثة الامعري النائب جهاد طمليه.

حيث عبر الرئيس ود. فياض عن فخرهما واعتزازهما بما حققه الامعري من انجاز مشرف للكرة الفلسطينية بتجاوزه التصفيات التمهيدية واللعب في الادوار النهائية من المشاركة الاسيوية متمنيين له الاستمرارية حتى تحقيق اللقب واضافة انجاز كروي يحسب لفلسطين تضاف الى انجازاته السابقة.

وطالب الرئيس خلال حديثه مع طمليه ضرورة الاعداد الفني والنفسي للنهائيات من اجل المنافسة على اللقب في ايلول مبديا استعداده لدعمه ومساندته حتى تحقيق الحلم المنتظر.

وتوجه طمليه بالشكر الى الرئيس ابو مازن والدكتور سلام فياض على ما ابدياه من اهتمام كبير ببعثة الامعري مؤكدا ان الفريق سيكون خط الدفاع الاول للكرة الفلسطينية في النهائيات القادمة واعدا بان يستكمل المشوار بنجاح.

وقال طمليه ان اتصال الرئيس ورئيس الوزراء هو حافز معنوي كبير للفريق واعطانا شحنة معنوية هائلة كما يعد وسام شرف لنا وسنقاتل حتى نكون اهل للثقة التي وضعها الرئيس بنا.

من جهة ثانية اعلنت بعثة الامعري وبشكل رسمي اهداء انجاز التاهل الى نهائيات كاس رئيس الاتحاد الاسيوي الى اسرانا القابعين في سجون الاحتلال الاسرائيلي الذين يخوضون معركة الامعاء الخاوية وخص بالذكر الاسير محمود السرسك والاسير عمر ابو رويس والى جماهير مركز شباب الامعري وكل من دعم وساند الفريق لاسيما شركة الوطنية موبايل راعية المشاركة الاسيوية.

وفي سياق اخر قال حربي طمليه المشرف الرياضي العام على الالعاب الرياضية في النادي ان التحضير لنهائيات كاس رئيس الاتحاد الاسيوي سيبدا مبكرا وستسعى ادارة الامعري لترتيب وضع الفريق بصورة جيدة وتشكيل فريق قوي قادر على المنافسة على اللقب بعدما استفاد الفريق من المشاركة في التصفيات واكتساب الخبرات من فرق قوية مهاريا وبدنيا وفنيا.

واشاد طمليه بالمستوي الرائع الذي قدمه الفريق في التصفيات خلال لقاءي الاستقلال الطاجيكي وبلقان التركماني واصفا التاهل بانجاز كبير اعاد هيبة الامعري وكبريائه وعوض الاخفاق المحلي هذا الموسم.

الجدير بالذكر ان اربعة فرق من اصل ستة حجزت مقعدها في النهائيات وهي فرق دوردوي القرغيزي وفنوم بينه كراون الكمبودي والاستقلال الطاجيكي والامعري الفلسطيني حيث ستقام الدور النهائي منافساته في الفترة من 24-30 أيلول المقبل.