وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

استمرار توافد الوفود لخيمة الاعتصام بقلقيلية

نشر بتاريخ: 09/05/2012 ( آخر تحديث: 09/05/2012 الساعة: 21:11 )
قلقيلية - معا - ضمن فعاليات التضامن مع الأسرى المضربين عن الطعام نظمت القوى الوطنية ونادي الأسير الفلسطيني ووزارة شؤون الأسرى والمحررين بالتعاون مع نقابة أصحاب مكاتب التكسيات ونقابة مدارس تعليم السياقة في المحافظة مسيرة سيارات انطلقت من ميدان أسرى الحرية ومن ثم طافة شوارع المدينة وصولاً إلى خيمة الاعتصام أمام نادي الأسير.

بدوره رحب عادل اللوباني باسم القوى الوطنية والنادي والوزارة بالوافدين على خيمة التضامن مثمناً مشاركة سائقي مكاتب التكسيات ومدربي السياقة على تضامنهم مع الأسرى في سجون الاحتلال مؤكداً أن أسرانا بحاجة لنا في هذه المرحلة الحساسة وواجبنا ان نكون معهم.

من جهته وباسم نقابة مدارس تعليم السياقة ونقابة أصحاب مكاتب التكسيات وجه الأخ لؤي الأشقر التحية للأسرى واصفاً إياهم بالأسود خلف القضبان متمنياً لهم الانتصار في هذه المعركة مع العدو الصهيوني كما وطالب المجتمع الدولي بالتدخل من أجل إطلاق سراح كافة الأسرى .

وضمن الوفود التي جاءت على خيمة التضامن نظمت جامعة القدس المفتوحة / فرع قلقيلية ومجلس اتحاد الطلبة وعدد من طلاب الجامعة مسيرة حاشدة انطلقت من امام مقر الجامعة باتجاه خيمة التضامن المقامة امام نادي الأسير رافعين الاعلام الفلسطينية واليافطات المنددة بالممارسات القمعية بحق الأسرى من قبل حكومة الاحتلال .

|174516|بدوره رحب مدير نادي الأسير الفلسطيني لافي نصوره في كلمته نيابة عن نادي الأسير و وزارة الأسرى بإدارة جامعة القدس المفتوحة وطلاب الجامعة ومجلس اتحاد الطلبة مضيفا بأن جامعة القدس المفتوحة هي صرحاً تعليمياً شامخاً خرجت الكثير من الأسرى والاسرى المحررين الذين ساهموا في بناء مؤسسات المجتمع الفلسطيني . الذي جاؤوا على الخيمة رافعين الاعلام الفلسطينية واليافطات المنددة بالممارسات بحق الأسرى.

وفي كلمة جامعة القدس المفتوحة ومجلس اتحاد الطلبة وجه الاستاذ نور الاقرع المساعد الاداري في جامعة القدس المفتوحة تحية إجلال وإكبار للأسرى الذين ضحوا بأنفسهم من اجلنا واجل وطننا فلسطين مضيفاً ان أسرانا هم رموزنا فكانوا أبطالاً قبل اعتقالهم وابطالاً في عرينهم فهم من حملوا راية النصر مؤكداً ان جوعهم هذا لن يذهب هدراً وحتماً سوف ينتصرون على جلاديهم ، كما وطالب المجتمع الدولي بالخروج من سباتهم والسعي لوقف الهجمة الصهيونية الفاشية بحق الأسرى الأبطال الذين تمارس بحقهم كافة وسائل التنكيل من قبل حكومة العدو.
|174514|