وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

طالبات النبي الياس بطلات لسلة مديرية قلقيلية

نشر بتاريخ: 10/05/2012 ( آخر تحديث: 10/05/2012 الساعة: 18:38 )
قلقيلية- معا- خالد عرباس- تحت رعاية مدير التربية والتعليم في قلقيلية يوسف عودة وضمن خطة النشاط الداخلي الرياضي للمديرية، والتي تأتي انسجاما مع خطة الإدارة العامة للنشاطات الطلابية دائرة النشاط الرياضي وبحضور مشرفة التربية الرياضية خوله مقبل ، أقيمت على ملاعب مدرسة النبي الياس الثانوية بطولة كرة السلة للمرحلة الأساسية الدنيا للإناث بمشاركة ثمان مدارس هي مدارس : بنات حجة الثانوية ، اتحاد الأشقر والمدور الأساسية ، بنات جينصافوط الثانوية ، بنات الخنساء الأساسية ، بنات سنيريا الثانوية ، بنات جيت الثانوية ، بنات حبلة الأساسية ، بالإضافة للمدرسة المستضيفة مدرسة النبي الياس الثانوية.

وقد قسمت الفرق المشاركة إلى مجموعتين ضمت الأولى مدارس النبي الياس ، حجة ، اتحاد الأشقر ، جينصافوط حيث تمكنت مدرسة النبي الياس من تصدر هذه المجموعة بجدارة حيث ظهرت تدريبات الأستاذ مراد صوان بشكل لافت على أداء الطالبات.

فيما ضمت الثانية مدارس الخنساء ، جيت ، حبلة ، سنيريا التي تمكنت هي أيضا من تصدر هذه المجموعة بجدارة لتنتقل لملاقاة مدرسة النبي الياس في المباراة النهائية التي كانت مثيرة جدا ، ونقطة بنقطة إلى أن تمكنت بنات النبي الياس بحسمها ليزفن اللقب لمدير المدرسة خالد خليف الذي واكب البطولة منذ ساعات الصباح إلى نهايتها ، تاركين الوصافة لطالبات المعلمة المجتهدة الآء طبيلة.

وشكر يوسف عودة مدير التربية والتعليم بلدة النبي الياس ومدرستها ممثلة بمديرها خالد خليف على استضافته للبطولة وتقديمه واجب الضيافة لكافة طالبات ومعلمات الفرق المشاركة وحرصه على إنجاح البطولة الذي اعتبرها عرسا رياضيا شاركت به زهرات مدارس قلقيلية وكرر شكره لقسم النشاطات الذي يحرص على إقامة بطولات رياضية لكافة المراحل الدراسية وقال أن لعبة كرة السلة لعبة مهمة وتأتي هذه البطولة من أجل إنشاء جيل قادر على النهوض بلعبة كرة السلة للإناث على مستوى المحافظة.

أشرف على البطولة معاذ نزال مسؤول النشاط الرياضي في المديرية ، حكم المباريات المعلمون والمعلمات : بهاء عودة ، مراد صوان، أريج شتيوي .
وبرز من اللاعبات : راوية رضوان ، ملك خليف ، حلا عدوان ، رغد مجد ، دالية خليف ، أٍسماء خليف، لارا ابو حجلة ، رانيا يونس ، أمنية السدة ، ريما دعاس ، تالا ناصر ، فاطمة حماد .