وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد تجمع "شباب" يلتقي مدير مخابرات نابلس

نشر بتاريخ: 10/05/2012 ( آخر تحديث: 10/05/2012 الساعة: 16:51 )
نابلس - معا - زار وفد من تجمع شباب فلسطين الحر "شباب" مدير مخابرات نابلس العقيد احسان الناظر في مكتبه في محافظة نابلس، وقد رحب الناظر بالوفد الضيف، معربا عن أمله في الشباب الذين يعتبرون لبنة البناء الاساسية في المجتمع الفلسطيني.

وتابع الناظر بأن جهاز المخابرات يقدم يد العون للتجمع في سبيل انجاح مبادراته، وذلك لان الامن يعتبر الركيزة الاساسية لاستقرار المجتمعات وتطورها.

وقد أطلع المهندس مهند الرابي رئيس التجمع العقيد الظاهر على اهداف فكرة التجمع ورؤيته وأهدافه، وقال الرابي ان التجمع يأتي لتوحيد جهود الشباب المبادر ، للخروج بمبادرات حقيقية على الأرض تعزز من دور الشباب، وتساهم بجديدة ليكون للشباب دور هام في المجتمع، واضاف ان الثقة التي محنها جهاز المخابرات لأعضاء التجمع تضع على كاهله مسئولية كبيرة.

وشكر الرابي العقيد الناظر على حسن الضيافة، معبرا عن التكامل ما بين الاجهزة الامنية والشباب في سبيل انجاح الفعاليات والمبادرات جميعها.

بدوره قال رجل الاعمال الفلسطيني محمود الترابي ان هذه الزيارة تعتبر الاولى للجهزة الامنية وقادتها ، وان التجمع وضع خطة زيارة جميع الاجهزة الامنية وقادتها . واضاف الترابي ان التجمع يقوم حاليا بدراسة عدد من المبادرات المجتمعية والاقتصادية ، التي ستحقق نجاحا لافتا لجميع ، واضاف الترابي بان الصناعة الوطنية هي مفخرة فلسطين الاقتصادية والتي باتت تنافس المنتوجات المستوردة ، لذا على الجميع الوقوف بجانب الشباب وتشجيعهم لتحقيق قصص نجاح فلسطينية.

وكان من بين المبادرات التي تطرق اليها الوفد مبادرة " الفقراء يحتاجون ملابسك الشتوية " والتي قام بها عضو التجمع الاعلامي حمدي ابو ضهير من خلال صفحته على الفيس بوك ، حيث قام بجمع ما يقارب الخمسة الاف قعة ملابس وتوزيعا على الفقراء.

وضم وفد التجمع كلا من المهندس مهند الرابي ، ورجل الاعمال الفلسطيني اسعد الكوني وعبد الله البحري ومحمود الترابي ، والاعلامي حمدي ابو ضهير ،و الصحفي ادهم الخروبي .