وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية نابلس تستقبل وفد شركة سامسونج

نشر بتاريخ: 10/05/2012 ( آخر تحديث: 10/05/2012 الساعة: 15:29 )
نابلس- معا- استقبل رئيس بلدية نابلس المهندس عدلي يعيش وفد شركة سامسونج الذي ينفذ حملة الصيانة المجانية لمنتجات الشركة في مختلف محافظات الوطن.

وضم الوفد امير مسلماني مدير مبيعات مجموعة مسلماني الوكيل الحصري لمنتجات شركة سامسونج في فلسطين، وجهاد سباعنة مدير الصيانة في شركة المسلماني في شمال فلسطين، وطالب سلطان خبير الدعم الفني في شركة سامسونج/ المشرق العربي في الاردن وعدد من الخبراء الفنيين من كوريا الجنوبية.

ورحب المهندس يعيش بالوفد الضيف، وعبر عن فخره بكل المؤسسات الفلسطينية التي تعمل على التواصل مع المواطنين وتقدم الدعم لهم.

وقدم يعيش شرحا عن الاوضاع الاقتصادية في نابلس التي عانت على مدار اكثر من 8 سنوات متواصلة من حصار خانق استهداف ضرب اقتصادها، الا ان المدينة بدأت تستعيد مكانتها السابقة شيئا فشيئا، كما تحدث يعيش عن اهم الانجازات التي حققتها بلدية نابلس وكذلك المشاريع الكبيرة التي تقوم بتنفيذها حاليا.

من جانبه، قال امير مسلماني ان حملة الصيانة المجانية تأتي كجزء من المسؤولية المجتمعية، وتهدف الى تخفيف العبء عن المواطن الفلسطيني، كما تاتي ضمن خدمات ما بعد البيع التي تقدمها الشركة، لافتا الى ان مركز صيانة مجموعة مسلماني حصل على المركز الاول كافضل مركز صيانة في الشرق الاوسط.

واضاف ان الوفد الذي يقوم بزيارة مختلف محافظات الوطن بدأ زياراته بلقاء رأس الهرم في كل محافظة والمتمثل في المحافظ او رئيس البلدية، مقدما الشكر لبلدية نابلس ورئيسها المهندس يعيش على حفاوة الاستقبال.

بدوره، قال طالب سلطان ان شركة سامسونج تفخر بالكادر الممتاز المتوفر لدى مجموعة مسلماني والقادر على تقديم افضل الخدمات للمستهلك الفلسطيني.

وفي نهاية الزيارة، قدم الوفد درعا تقديريا للمهندس يعيش، فيما قدم المهندس يعيش هدية تراثية للضيف الكوري.

يذكر ان حملة الصيانة المجانية التي أطلقتها سامسونج انطلقت في السادس من الشهر الجاري وشهدت دعما رسميا وشعبيا كبيرا في فلسطين، وتختتم الحملة مساء اليوم الخميس حيث سيقوم فريق الصيانة الكوري المختص التابع لشركة سامسونج العالمية بتصليح الثلاجات والغسالات واجهزة التلفاز التي انتهت مدة كفالاتها مجانا، وذلك في بيوت الزبائن المتصلين، كما يتم تقديم خصومات على اسعار قطع الغيار اللازمة.