وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سرية رام الله تحاور بلدنا اريحا غدا

نشر بتاريخ: 10/05/2012 ( آخر تحديث: 10/05/2012 الساعة: 15:37 )
رام الله- معا- الناطق الاعلامي للسرية- يبدا فريق السرية للكرة النسوية يوم غد الجمعة مشواره في مرحلة الاياب من الدوري بلقاء نادي بلدنا باريحا عند الساعة الثالثة عصرا على استاد ماجد اسعد بالبيرة في اولى مبارياته بالاياب , في ظل غياب العديد من اللاعبات في الفريق بداعي الاصابة بعد المباراة الختامية لمرحلة الذهاب مع ديار بيت لحم والتي انتهت لمصلحة السرية بهدفين لهدف.

وسيغيب عن السرية نور نابلسي وتالين ابو غزالة للاصابة فيما ستلعب كلودي سلامة وكارول صهيجيان وسالي الجلدة ونتالي شاهين رغم الاصابة, وسيحاول المدرب عنان وليد الاستعاضة عن المصابات بمشاركة لاعبات لم يشاركن في المباراة السابقة وستكون هذه المباراة بمثابة امتحان لقدراتهن واثبات موهبتهن في الملعب وتعويض اللاعبات المصابات.

ويملك فريق السرية 15 نقطة بدون اي خسارة وفي حالة فوزه غدا على بلدنا سيواصل تصدره للدوري النسوي , فيما واصل فريق ديار ملاحقته بعد فوزه الاخير على بلدنا في افتتاح مباريات الاياب والفوز 21 هدفا مقابل 2.

ومن المقرر ان يلعب فريق السرية مباراته الثانية في مرحلة الاياب امام شابات العاصمة على استاد ماجد اسعد بالبيرة يوم الثلاثاء.