وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الرجوب: المدربون هم أحد المكونات الأساسية للرياضة الفلسطينية

نشر بتاريخ: 10/05/2012 ( آخر تحديث: 10/05/2012 الساعة: 19:31 )
القدس- معا-دائرة الإعلام بالاتحاد- اختتمت صباح اليوم الخميس، دورة تدريب المدربين للمستوى (C) ، في ستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام ، بحضور اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

وتقدم وليد فطافطة المحاضر الدولي الآسيوي المشرف على الدورة بالشكر للواء الرجوب والاتحاد والمتدربين وكل من ساهم في إنجاح هذه الدورة ، مشيراً إلى أن الكرة الفلسطينية تسير في الطريق الصحيح، بفضل جهود الرجوب والدائرة الفنية بالاتحاد التي تعمل على مواكبة التطور.

وأكد فطافطة أن المتدربين أصبحوا قادرين على تدريب الفرق الواعدة التي تعتبر أمل الكرة الفلسطينية ، متمنياً من المتدربين أن يكونوا على قدر المسؤولية .
|174573|
من جانبه أكد اللواء الرجوب أن نجاح الرياضة مرتبط بالتعامل معها كجزء من صناعة وطنية، ولا بد من تقديم عناصر أولية لتكون النتائج إيجابية.

واعتبر الرجوب أن المدربين هم أحد المكونات الأساسية للنجاح ، بالإضافة للاعبين ، لتكوين قيمة رياضية.

وأضاف الرجوب أن الاتحاد والنظام السياسي وفروا شبكة أمان للاعب الفلسطيني، الذي يعتبر أصلاً من الأصول الوطنية ويكون له كينونته كلاعب وجزء من الوطن.

ودعا الرجوب المتدربين بأن يكونوا أداة من أدوات القياس في علاقتكم مع اللاعبين ، اذ بعتبروا خط التماس والاحتكاك مع اللاعبين ، وصمام الأمان لعدم خروج اللاعب عن طوره.

وفي نهاية الحفل تم تكريم المحاضر الدولي بدروع تذكارية ، إضافة لتسليم المتدربين الشهادات.

يذكر ن الدورة شملت 80 ساعة تعليمية بين عملية ونظرية اختبر خلالها المتدربون 6 مرات بالتساوي بين العملي والنظري خلال 14 يوما متواصلا.|174574|