وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نقابة المحامين النظاميين توقع إتفاقية تعاون مع شركة الوطنية موبايل

نشر بتاريخ: 10/05/2012 ( آخر تحديث: 10/05/2012 الساعة: 17:04 )
رام الله- معا- قامت نقابة المحامين النظاميين الفلسطينيين بتوقيع اتفاقية تعاون مع شركة الوطنية موبايل في مقر النقابة الرئيسي، وستقدم الوطنية موبايل من خلال اتفاقية التعاون عروضاً خاصة لأعضاء النقابة.

وأكد حسين شبانة نقيب المحامين على أن مجلس إدارة النقابة المنتخب حديثا حريص على أن يكون باب النقابة مفتوحا لكل الشركات والمؤسسات الوطنية بما يخدم مصلحة الأعضاء.

ويأتي هذا متزامنا مع برنامج المجلس للعام الحالي والذي يتضمن خلق شراكات متعددة واستراتيجية محلية واقليمية.

ورحب شبانة بوفد الوطنية موبايل والذي ضم كل من عمر الساحلي مدير عام دائرة المبيعات، والسيد معتصم عتيلي مدير عام دائرة التسويق وتطوير الأعمال، وأسامة القواسمي مساعد الرئيس التنفيذي للعلاقات الحكومية والمؤسساتية في شركة الوطنية موبايل، وتمنى شبانة للوطنية موبايل التوفيق في خدمة المواطنين والمساهمة الفاعلة في تنمية الاقتصاد الفلسطيني.

وأشاد الساحلي بالمهنية العالية التي تعاطى بها مجلس النقابة مع الوطنية موبايل وأعرب عن تقديره البالغ لحرص مجلس النقابة على إعطاء أعضاء النقابة الخيار الحر في اختيار ما يناسب احتياجاتهم من خدمات اتصالات متطورة، وقال بأن هذا نموذجا آخر للمؤسسات العامة التي تعمل بحيادية وشفافية متميزة.

وبدوره تقدم عتيلي بالشكر للنقيب وأعضاء النقابة على تقديرهم لخدمات الوطنية المتميزة بالوضوح والمصداقية، مشيرا إلى توفر العديد من البرامج المتنوعة التي تناسب جميع فئات المجتمع من أفراد ومؤسسات.

كما صرح بأن شراكات الوطنية مع المؤسسات المحلية تقوم على الاحترام الكامل لدورها في المجتمع الفلسطيني.