وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الحصة التدريبية المشتركة الثالثة بالمواي في اكاديمية الاقصى

نشر بتاريخ: 10/05/2012 ( آخر تحديث: 10/05/2012 الساعة: 18:09 )
طولكرم – معا - منتصر العناني - تواصلا لنشر اللعبة في الوطن والأقبال الكبير عليها من مدربين ولاعبين وبإشراف اتحاد الكيك بوكسينغ و المواي تاي استضاف مركز الشوتوكان واللياقة البدنية في نابلس الحصة التدريبية المشتركة الثالثة على التوالي بالمواي تاي التي أشرف عليها الماستر سمير عثامنه أمين السر و المدير الفني للاتحاد ، بمشاركة عدد من لاعبين ، مركز الشوتوكان واللياقة البدنية بأشراف المدرب صلاح العاصي ، وأكاديمية الأقصى بأشراف المدرب خليل بشارات ، والأكاديمية العليا ، بأشراف محمد الباشا ، وبحضور سنسي مرسال عبدالله مدير الأكاديمية العليا ، والمدرب محمود عفوري نائب الأستاذ عمر شتيه مدير مركز الشوتوكان واللياقة البدنية .

هذا وتركزت الحصة التدريبية على الجانب التكتيكي للعبة الهجوم ، والدفاع ، والهجوم المضاد ، وطرق استخدام الكلنش ، وجولات على معدات التدريب ( المتس ) وجولات سبارنغ ( قتال خفيف ) . هذا وفي نهاية الحصة التدريبية شكر ماستر سمير إدارة مركز الشوتوكان على حسن الضيافة .

وأكد على ضرورة استمرار مثل هذه اللقاءات التي من شانها تعزيز العلاقة الاخوية والرياضية بين مدربين وطلاب مختلف الاندية.
واشار ايضا الى ضرورة أقامة لقاء مفتوح ( مباريات ودية ) بين طلاب الاندية في نابلس لزيادة خبراتهم في ضل الاستعداد للمشاركة في بطولة الصقور الثالثة المنوي اقامتها مطلع الشهر المقبل في القدس .

من جانب أخر قرر اتحاد اللعبة أيضا اقامة دورة تصنيف مدربين مغلقة بالمواي تاي خلال الشهر الجاري يتم الإعداد لها للنهوض بالمستوى الفني للمدربين الذي يقع على عاتقهم تطوير اللعبة بالوطن.